أخبار الرياضة

تصريحات نارية من محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة

تصريحات نارية من محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

قال الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول إن مصلحة فريقه تأتي أمام مصلحته الشخصية، مشيرًا إلى أن ترتيب الريدز في جدول الدوري أهم من تسجيل 30 هدفا في الموسم.

من جانبه أجرى الفرعون المصري محمد صلاح حوارا مثيرًا مع تايلور روكس من بليتشر ريبورت، حول شكل شعره واهتمامه بكرة السلة والعديد من الأشياء هذا الموسم، وأهمها الدوري الإنجليزي بمواجهة ميسي، وجاء أبرزها كالتالي:

وكشف محمد صلاح عن شكل شعره قائلا: «مع شعري أشعر أن هذا هو كيف أبدو، ولا أريد أن أغير ذلك أبدًا»، كما كشف وعن طموحاته هذا الموسم قال: الجميع كان متوقعًا تكرار الموسم الماضي، بالتأكيد سيكون هناك بعض الاختلاف لكن طموحات المشجعين والناس كبيرة، وهذا شيء يحفزني دائمًا.

وأضاف محمد صلاح لم أكون سعيدًا وأنا أحرز 30 هدفًا مجددًا وفريقي في المركز السادس أو في ترتيب متأخر، الأهم لدي المنافسة على الألقاب من تسجيل الأهداف.

وأنهى صلاح حديثه عن مواجهة برشلونة في نصف نهائي الأبطال: نحن الآن من جديد في نصف النهائي ونواجه واحدا من أفضل الأندية في العالم، إنه من الرائع مواجهة برشلونة.

وأشار محمد صلاح عن مواجهة ميسي الجميع في كرة القدم يعتبره الأفضل في العالم، متطلع للغاية لمواجهته إنه شيء مثير للغاية لك ولفريقك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى