أخبار الرياضة

تصريحات هامة من محمد صلاح

 

781431 0

 

كتب | أحمد الدويري

أعرب محمد صلاح، الدولي المصري المحترف في صفوف ليفربول، عن سعادته بالوصول إلى الهدف رقم 30 مع «الريدز»، خلال أول موسم له مع الفريق.

وفي حوار أجراه الموقع الرسمي لليفربول مع «صلاح»، أكد اللاعب أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد تمكنه من تسجيل 30 هدفًا مع فريقه، وأنه يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق، وأتطلع إلى التحسن.

وقال «صلاح»: «إنه شعور رائع بأن سجل 30 هدفًا في الموسم الأول في نادي مثل ليفربول. إنه شيء ضخم، لذلك أنا سعيد جدًا، ولكن لا بد لي من الاستمرار في ذلك والحفاظ عليه وأن أتطلع إلى تسجيل العديد من الأهداف».

وأضاف: «كل يوم أنظر إلى نفسي ومحاولة تحسينها طوال الوقت. أشعر أنني بحالة جيدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. ولا يزال هناك المزيد في المستقبل».

وحرص صلاح على الإشارة إلى أن الوصول إلى 30 هدفًا لم يكن ممكنا بدون مساهمات من حوله في ليفربول، سواء داخل وخارج الميدان.

وأضاف «أقول دائمًا، اللاعبون والمدربون هنا يجعلون كل شئ سهل. ألعب جنبا إلى جنب مع لاعبين جيدين جدًا، كل واحد لديه صفات مختلفة».

ووجه «صلاح» الشكر لأصحاب الراية العملاقة التي ظهرت خلال مباراة بورتو تحية له ومكتوب عليها «الملك المصري»، وقال «أريد أن أشكر المشجعين لذلك. إنه شيء مختلف. أشعر بالرضا حيال ذلك، أشعر أن الجماهير تحبني، لذلك أنا سعيد جدًا».

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى