أخبار الرياضة

تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

كتب | شادي زعبل

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي تنظم مباريات الفرق بالدوري برئاسة الحاج عامر حسين عن تغيير موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش .

ومن المقرر أن يلعب الجيش والأهلي يوم الأربعاء 1 مايو ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز، بملعب استاد المكس.

ووفقا لما جاء بالجدول الجديد، فمباراة الجيش والأهلي ستقام يوم الأربعاء في الساعة 6.45 بدلا من 8.15، وذلك حتى لا يكون هناك أي تضارب مع موعد مباراة برشلونة وليفربول.

ويستضيف ملعب كامب نو ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في الساعة الـ9.00 مساء، بين برشلونة وليفربول، في المباراة التي تشهد صداما مرتقبا بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والدولي المصري محمد صلاح.

وكان عامر حسين قد سبق وصرح بشأن صعوبة إجراء أي تعديل في موعد مباراة الجيش والأهلي، بسبب إقامة مباراة الإنتاج الحربي والزمالك في نفس اليوم.

وبعد قرار تأجيل مباراة الإنتاج الحربي والزمالك بشكل رسمي لمشاركة الأخير في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، تقرر تعديل موعد مباراة الجيش والأهلي، لكي يٌسمح للجميع بمتابعة مباراة برشلونة وليفربول دون أي مشاكل.

تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

استقرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة عامر حسين، بشكل نهائى على تأجيل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى والتى كان من المقرر إقامتها الأربعاء المقبل فى اطار لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

وجاء استقرار لجنة المسابقات على تاجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربى كنوع من الدعم والمساندة للفريق المصرى المشارك بنهائيات الكونفيدرالية الإفريقية والذى يخوض مواجهتين قويتين أمام النجم الساحلى فى ذهاب وإياب الدور نصف النهائى.

ومن المقرر أن تصدر لجنة المسابقات القرار الخاص بتأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربى بشكل رسمى اليوم.

ويلتقي اليوم نادي الزمالك مع نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكانت الجهات الأمنية أعلنت حضور 30 ألف متفرج من جماهير نادي الزمالك في المباراة وقام نادي الزمالك بتوزيع التذاكر على جماهيره بحضور رئيس النادي .

تبدأ مباراة الزمالك والنجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى