أخبار الشرقية

تعرف على البرنامج الانتخابي لـ «خالد بيومي» لعضوية نادي الشرقية

 

على البرنامج الانتخابي لـ «خالد بيومي» لعضوية نادي الشرقية 2

كتب | أحمد حمدى

نادى الشرقية الذى يعد من أعرق الأندية الجماهيرية فى مصر ويمثل كتله كبيرة رياضياً والنادى الأم للمحافظة يشهد هذه الأيام عملية اختيار مجلس إدارة جديد .

قام موقع «الشرقية توداى» بالحديث مع أحد الأعضاء المرشحين لانتخابات نادى الشرقية الفنان «خالد بيومى» نقيب الموسيقين بالمحافظة أجرينا حديثاً معه حيث بدء عن انتخابات النادي وأنه ترشح من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية وتقديم الدعم الكامل لهم من خلال منصبه كنقيب للموسيقين وعمل برتكول تعاون بين نقابة الفنانين والثقافة والنادى  .

وقال «بيومي» رشحت نفسى من أجل الاهتمام بالجانب الفني أكثر من الجانب الرياضي حيث أنه سوف يهتم بالفن والموسيقى بالنادى واكتشاف المواهب من أبناء أعضاء الجمعية العموميه لنادى الشرقية ومساعدتهم فى الظهور فى عالم الفن أو الغناء  .

وأضاف أنه سوف يقوم بعمل صالون فنى داخل النادى وعمل حفلات يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع للترفية عن أعضاء الجمعية العمومية ودعوة نجوم الفن والغناء بمصر من أجل الأعضاء حيث أن نادى الشرقية هو المتنفس الوحيد لسكان الزقازيق .

واستطرد: أنه سوف يقوم باستغلال حفلتي النادى المعفاة من الضرائب بدعوة نجوم كبار فى الغناء والتمثيل وتكون مقامى على استاد الزقازيق والدخول بأسعار رمزيى لأكبر عدد من أجل أعضاء أبناء الجمعية العمومية .

وفى النهاية طلب «خالد بيومي» محبيه وأعضاء الجمعية العمومية بدعمه ومساندته خلال العملية الانتخابية .على البرنامج الانتخابي لـ «خالد بيومي» لعضوية نادي الشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى