أخبار الشرقيةسلايد

تعرف على رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق الجديد

الرائد-عصام-عتيق

 

كتب | سامح المصري

تضمنت حركة التنقلات الداخلية التي أجرها مدير أمن الشرقية اللواء «خالد يحي»  نقل الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم شرطة القنايات ليصبح رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق .

 

يذكر أن «عتيق» كان يشغل معاون مباحث قسم ثان الزقازيق  عام «2011» وكان له دوراً بارزاً في السيطرة والحفاظ على الأمن والتصدي للخارجين عن القانون بمدينة الزقازيق ، في ظل الأنفلات الأمني عقب ثورة 25يناير .

 

قد تم نقله وترقيته ليصبح رئيس مباحث مركز شرطة الإبراهيمية عام 2013 ، وكان له دور في التصدي للبؤر الإجرامية والأعمال التخريبية التي اندلعت على إثر تظاهرات جماعة الأخوان للمطالبة بعودة الرئيس الأسبق محمد مرسى بالمدينة .

 

فيما تم نقله مره أخرى  في الحركة التي أجريت عام 2014 من قسم شرطة الإبراهيمية ليصبح رئيس مباحث قسم شرطة ديرب نجم حتى شهر يونيو 2015، وتم نقله من ديرب نجم  في حركة التنقلات التي أجراها مدير الأمن السابق اللواء «مليحي  فتوح » ليصبح رئيس مباحث مركز شرطة القنايات لفترة شهرين فقط .

 

واليوم يعود «عتيق »من جديد إلى قسم ثان الزقازيق ضمن الحركة الداخلية التي أجراها اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى