أخبار الشرقية

تعرف على البرنامج التدريبي لتأهيل الشباب لسوق العمل بالزقازيق

تعرف على البرنامج التدريبي لتأهيل الشباب لسوق العمل بالزقازيق
تعرف على البرنامج التدريبي لتأهيل الشباب لسوق العمل بالزقازيق

كتبت | هدير هشام

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن بدء اليوم فاعليات البرنامج التدريبي «طور وغير» لتأهيل الشباب لسوق العمل الحر في المجالات المختلفة.

وذلك بالتعاون بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بمديرية الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت و البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وحتى الأحد 22 يوليو 2018 بنادي الشرقية الرياضي بمدينة الزقازيق.

محافظ الشرقية يؤكد على ضرورة الاهتمام بالشباب

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم و إكسابهم خبرات جديدة لتساعدهم في الدخول إلى سوق العمل، مشيراً إلى أهمية نشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب على البحث عن فرص عمل حقيقية تتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم و تساهم في القضاء على مشكلة البطالة وتحسين مستوي معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

ومن جانبه صرح «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن اليوم تنطلق الدورة التدريبية المجانية في المهارات الحياتية تحت عنوان  «اكتشف وطور مهاراتك»، وذلك ضمن أنشطة البرنامج التدريبي طور وغير للشباب من سن 18 حتى 35 سنة بنادي الشرقية الرياضي بمدينة الزقازيق.

وذلك بحضور متدربين متخصصين ومتميزين لافتًا إلي أن الدورة التدريبية تهدف إلي تنمية مهارات الشباب الحياتية و تأهيلهم لدخول سوق العمل الحر في المجالات المختلفة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى