ثقافة و فن

تعرف على صاحبة صوت حسونة في مسلسل بكار

صاحبة صوت حسونة في مسلسل بكار
صاحبة صوت حسونة في مسلسل بكار

كتب | شادي زعبل

مسلسل كارتوني يلازم جيل الثمانينات والتسعينات منذ صغرهم وكان يعرض يومياً في رمضان فأرتبطت الذاكرة به وشخصياتها كان لها أثر كبير حتى الآن .

شخصية حسونة الضاحكة التي كانت تجعل الكثير منا يبتسم لم يبحث الكثيرين عن من هو صاحب هذا الصوت المميز ويتفاجئ البعض عندما يعلم أنها سيدة .

جسدت سهير البدراوي الإذاعية السابقة في إذاعة الشباب والرياضة صوت حسونة وأم بكار في المسلسل الكارتوني .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك مقطع فيديو من برنامج بإذاعة راديو 9090  مع الإعلامي أحمد يونس خلال استضافة البدراوي ويتم مناقشتها في بعض الموضوعات لترد بصوت حسونة وشخصيته الساخرة .

أحدث الفيديو صدى كبير بين رواد التواصل الاجتماعي لارتباط ذكريات الكثير مننا بذلك المسلسل الكارتوني وبصوت حسونة الذي سمعه الكثيرون وقت الإفطار في رمضان .

وسئل مقدم البرنامج أن من أسباب الطلاق هي رائحة أكل السيدات وأن الدراسة تقول أن الذوق سبب التذوق؟ فيرد حسونة ساخراً: يا حرام ينفصلوا عن بعض ويسيبوا الولاد ويفضلوا يعيطوا .

ليكمل مقدم البرنامج موضحاً أن حالات الطلاق بسبب التذوق في بلاد أخرى وليس مصر فقط، ليرد حسونة غاضباً : يعني ايه أنا بتكلم وأنت بترد علي حاجة تانية ومش بترد عليا .

وعبر حسونة أنه تأخر بسبب المعجبين وتصويرهم معه فسأله أحمد يونس عدد المعجبين فرد حسونة معدتهمش لأن عددهم كبير .

ثم تطرق الحديث بين أحمد يونس والإذاعية سهير البدراوي إلى كأس العالم والفرق التي يشجعها ونهائي الكاس والمباريات وكرواتيا وفرنسا .

وسئل أحمد يونس حسونة هو بكار فين؟ فرد قائلاً أنه زعلان بسبب عدم ظهور مسلسل بكار في رمضان كما كان معتاد في السابق .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى