أخبار العالمسلايد

الأرصاد تكشف عن طقس السبت 13 يوليو 2019

الأرصاد
درجات الحرارة

كتب | أحمد الدويري

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا السبت على أغلب الأنحاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلي خليج السويس.

اقرأ أيضًا الأرصاد تزف بشرى للمواطنين بشأن الطقس

وتسجل درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 24، السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تكون العظمى 31 والصغرى 29، أما الوجه البحري والقاهرة تكون العظمى 37 والصغرى 24، أما جنوب سيناء والغردقة تسجل العظمى 39 والصغرى 30، وتكون العظمى على شمال الصعيد 40 والصغرى 28، أما جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 44 والصغرى 30.

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط فهو معتدل، وارتفاعه من 1.5 إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل، وارتفاعه من 1.5 إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى