أسعار وعملات

تعرف على فروع البنك الأهلي العاملة يومي الجمعة والسبت حتى الـ7 مساء

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

 

يحتاج الكثير من المواطنين إلى التعاملات المصرفية مثل سحب وإيداع الأموال بأحجام كبيرة، ولأسباب طارئة، أو للتسوق فى المولات التجارية، وتعمل البنوك المصرية خلال أيام من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا، ولكن بعضها يعمل بشكل استثنائى يومى الجمعة والسبت، وفى مواعيد تمتد حتى الـ7 مساءًا يرصدها اليوم السابع فى هذا التقرير.

وفى البنك الأهلى المصرى، أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى، بحصة سوقية تصل إلى 27%، تعمل 5 فروع يومى الجمعة والسبت، وحتى الساعة الـ7 مساءً، وهى فرع البنك الأهلى المصرى بمول مصر، بمدينة السادس من أكتوبر، وفرع “أمريكانا بلازا”، فى مدينة السادس من أكتوبر أيضًا، وفرع “كايروفيستال سيتى”، وفرع فندق سافوى “سوهو سكوير” فى مدينة شرم الشيخ، وفرع البنك الأهلى المصرى بنادى الصيد بالقطامية، والذى يقتصر على أعضاء النادى فقط.

وقال علاء فاروق، الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى،إن تلك الفروع تعمل بشكل استثنائى، لمساعدة مرتادى المولات التجارية فى مواعيد عمل تناسبهم، ويتم إجراء عمليات مصرفية محددة مثل السحب والإيداع للأفراد، بالإضافة إلى أن فرع البنك الأهلى المصرى فى مطار القاهرة الدولى والذى يعمل لمدة 24 ساعة يوميًا.

وأكد علاء فاروق، أن مواعيد عمل تلك الفروع تبدأ من الساعة 11 صباحًا، وحتى الـ7 مساء من السبت إلى الخميس، ومن الـ2 ظهرًا وحتى الـ7 مساء يوم الجمعة فقط.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى