أخبار الرياضة

تعرف على مباريات ليفربول في سبتمبر .. أبرزها قمة صلاح ونيمار

 

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون
ليفربول

 

بعد مشاركته مع المنتخب الوطنى فى الفوز على منتخب النيجر بسداسية نظيفة على استاد برج العرب ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كاف 2019، يواجه النجم محمد صلاح العديد من المباريات الهامة مع فريقه اللندنى ليفربول خلال شهر سبتمبر.

السبت النارى ضد توتنهام
يواجه فريق ليفربول نادى توتنهام ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، بقيادة هارى كين ولوكس مورا الفائز بجائزة لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزى.

يذكر أن أخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكلا منهما وأحرز، وشهدت تألق الفرعون المصرى .

قمة (نيمار- صلاح)

يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر يبدأ فريق ليفربول مشواره مع دورى الأبطال عندما يلتقى بفريق العاصمة الفرنسية “بى- اسى -جى” المحترف بين صفوفه اللاعب البرازيلى نيمار.

وكان نادى “ليفربول” خسر أمام ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل هدف فى نهائى دورى الأبطال من العام الماضى ،وشهدت خروج صلاح مصابا فى كتفه من خشونة فى اللعب مع سيراجو راموس .

صلاح يواجه فريقه القديم

بتاريخ 26 سبتمبر يواجه فريق ليفربول نادى تشيلسى الإنجليزى ضمن بطولة رابطة الاندية الإنجليزية ، حيث سيواجه صلاح فريقه القديمه “تشيلسى”  لعب له عندما كان جوزيه مورنيو يدربه بعد انتقاله من نادى بازل السويسرى، وبعدها بثلاثة اياام سيواجه ليفربول البلوز مرة اخرى فى بطولة الدورى الانجليزى الممتاز.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى