عالم السيارات

تعرف على مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر

مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر
مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر

كتب | شادي زعبل

يبحث العديد من الرجال عن سيارة ذات تصميم جذاب وبها كل أساليب الرفاهية والراحة وتختلف عن السيارات المانيوال وتعمل بالأوتوماتيك وذات سعر معقول .

موصفات سينوفا A1 في مصر

مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر
مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر

وانتشرت في الأيام الأخيرة اتجاهات لدى بعض شركات السيارات لتقديم اصدارات مانيوال أقل في السعر من سياراتها السيدان حتى يمكنها الحصول على اهتمام أكبر من المشترين.

ولكن تبقي أهمية السيارات الأوتوماتيك كبيرة للمصريين ويمكن العثور على سيارات أوتوماتيك بالفعل بسعر مناسب وجيد مقارنة بالأسعار الحالية في قطاع السيارات.

مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر
مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر

ومن أرخص السيارات الأوتوماتيك الجديدة في مصر حالياً سينوفا A1 الهاتشباك وهي سيارة ذات حجم متوسط طرحت كذلك في صورة السيدان.

وتأتي سينوفا A1 الأوتوماتيك في مصر بمحرك 6000 سي سي يولد قوة 113 حصان وناقل الحركة في السيارة رباعي النقلات وتبلغ سرعتها القصوى في ظل هذا الناقل 160 كم في الساعة وهي سيارة لديها الكثير من الكماليات والتجهيزات التي تشمل وسائد هوائية أمامية وفرامل مانعة للانغلاق ومانع للسرقة وكمبيوتر للرحلات وتكييف أوتوماتيك وأزرار للتحكم في الصوت في عجلة قيادة السيارة.

المواصفات 1.5 A/T sedan
ناقل الحركة اتوماتيك
النمط سيدان
قوة المحرك (حصان/لفة.دقيقة) 113/6000
وسائد هوائية للسائق يوجد
وسائد هوائية للراكب الامامى يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
مقاس الجنط 14
فوانيس ضباب امامية يوجد
فوانيس ضباب خلفية يوجد
مرايات جانبية كهربائية يوجد
فتحة سقف يوجد
فتحة سقف كهربائية يوجد

كما أنها مزودة بتطعيمات من ألوان متناقضة مع الطلاء لتعزيز ذلك الطابع الرياضى الشبابى الأنيق، والمحرك محافظ على الوقود والأداء فى السيارة وهو متصل بناقل حركة من صناعة يابانية وهو المحرك الخاص بالفئة الأعلى من السيارة وتتمتع السيارة بمواصفات الأمان من خلال فرامل ABS وتوزيع الكترونى لها EBS ووسائد هوائية.

مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر
مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر

علاوة على الكماليات التى تشمل شاشة تعمل باللمس ونظام صوتى وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام التحكم فى المصابيح الأمامية وحساسات خلفية وحساسات للأمطار ومقاعد خلفية قابلة للطى، وجهاز إنذار ضد السرقة، وتتوافر سيارة A1 من سينوفا فى نمطى السيدان والهاتشباك وتوفر كلتا السيارتين مساحة تخزين واسعة فى الصندوق الخلفى علاوة على إمكانية طى المقاعد الخلفية.

الأولى منها هى هاتشباك بمحرك سعة 1300 سى سى متصل بناقل حركة يدوي، والثانية هاتشباك بمحرك سعة 1500 سى سى مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر
مواصفات وأسعار سينوفا A1 في مصر

أما نمط السيدان فهى متوافرة فى ثلاث فئات، الأولى منها بمحرك سعة 1300 سى سى مزودة بناقل حركة يدوى وأخرى بنفس المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، أما الوحيدة السيدان المتاحة بمحرك من سعة 1500 سى سى فلا تتوافر سوى بناقل حركة أوتوماتيكى فقط.

أسعار سينوفا A1 في مصر

تختلف أسعار السيارة الرائعة سينوفا A1 حسب قوة المحرك والتصميم والفئة حيث تبدأ أسعارها لدى الوكيل الحصري لها من 157 ألف جنيه وحتى 184 ألف جنيه .

1.3 M/T HB 157,000 ج.م.
1.3 M/T sedan 161,000 ج.م.
1.5 M/T sedan 166,000 ج.م.
1.5 A/T H/B 178,000 ج.م.
1.5 A/T sedan 184,000 ج.م.

 

اقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات السيارة الأكثر مبيعًا بالسوق المصري في 2018

تعرف على مواصفات وأسعار كيا جراند سيراتو 2019 في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار شيفروليه لانوس 2018 فى مصر

تعرف على أسعار ومواصفات « لانوس وأوبترا » بعد الزيادة الجديدة

تعرف على مواصفات وأسعار سوبارو xv فى مصر

تعرف على مواصفات وأسعار فولكس فاجن تيجوان 2018 فى مصر

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى