أخبار الرياضة

تعرف على نتائج مباريات اليوم بدوري القسم الثالث بالشرقية

1 7

كتب | أحمد حمدى

أسفرت نتائج الأسبوع الرابع من دوري القسم الثالث بمنطقة الشرقية والتي أقيمت اليوم عن فوز فريق فاقوس على نظيره مركز شباب أبوكبير بثلاثة أهداف مقابل هدف بملعب الدايدامون وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فاقوس إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الثاني بينما يتوقف رصيد شباب أبوكبير عند 5 نقاط يحتل بهم المركز الرابع .

بينما لم يستطيع فريق القنايات الفوز باللقاء أمام فريق أبوحماد واترضى الفريقين بالتعادل بهدف لكلاً منهم على ملعب استاد الزقازيق ليرتفع رصيد أبوحماد إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثالث ويرتفع رصيد القنايات عند نقطتين يحتل بهم المركز قبل الأخير .

بينما اللقاء الثالث استطاع نادي أبوكبير الفوز على نظيره فريق بلبيس بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد أبوكبير إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الخامس ويتوقف رصيد بلبيس عند ثلاث نقاط يحتل بهم المركز السابع .

بينما اللقاء الاخير جمع بين ديربي السنبلاوين واستطاع الشقيق الأكبر نادى السنبلاوين الفوز على إتحاد السنبلاوين بهدفين مقابل هدف ويحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة بينما يتوقف اتحاد السنبلاوين في المركز الأخير .

22

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى