أخبار الشرقية

تعريفة الركوب الرسمية من أولاد صقر لباقي الخطوط

تعريفة الركوب الرسمية من أولاد صقر
موقف سيارات

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري إدارات المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور ومباحث التموين بتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود بنطاق دائرة المحافظة لمنع إبتزاز المواطنين ولضبط المخالفين وغير الملتزمين بتطبيق التعريفة الجديدة.

قال المحافظ لن أترك المواطن فريسة أمام جشع ضعاف النفوس من السائقين غير الملتزمين مشداً على ضرورة تطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين ومجازاة كل يثبت تقاعسه عن العمل من الجهاز التنفيذي خلال هذه الفترة .

اقرأ أيضاً: تعريفة الركوب الجديدة من ديرب نجم إلى باقي الخطوط

واعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعريفة الركوب الجديدة لوسائل النقل والمواصلات بمواقف سيارات الأجرة من مركز أولاد صقر إلى باقي الخطوط.

وننشر تعريفة الركوب الرسمية الجديدة بعد زيادة أسعار الوقود لمنع زيادة غير محسوبة من قبل السائقين ونبدأها بمركز كفر صقر إلى باقي المدن.

تعريفة الركوب الرسمية من أولاد صقر لباقي الخطوط

وبلغت تعريفة الركوب من أولاد صقر إلى عبود 29 جنيه كذلك إلى السلام 29 جنيه أما للعاشر 25:50 وللزقازيق 10:75 وباقي الخطوط موضحة بالصورة التالية.

 أولاد صقر
تعريفة الركوب الرسمية من أولاد صقر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى