ثقافة و فن

تعليق «أصالة» على سخرية شيرين من «عمرو دياب»

أصالة يفجر مفاجأة حول طلب إجراء تحليل DNA لابنه

 

 

كتب | أحمد الدويري

أثيرت مؤخراً أزمة بين المطربة «شيرين عبد الوهاب» وجمهور «عمرو دياب» ، بعدما سخرت شيرين من الهضبة في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

حيث قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب للحضور أمام الفنان تامر حسني أثناء غناءه: «تخيلوا إن أنا وأصالة معازيم في الفرح وتامر و حماقي جايين يغنّوا» .

وأضافت : «أنا مابقللش من تامر حسني ولا حماقي؛ لأن هم دول اللي في مصر دلوقت لكن التاني ده خلاص راحت عليه وكبر في السن» ، وفسر البعض أنها إشارة للهضبة عمرو دياب .

وقد قامت الفنانة «أصالة» بالتعليق على هذا الحدث واصفةً شيرين بأنها مرحة ، وشخصية لطيفة، حيث قالت عبر حاسبها في «إنستجرام» : «نعشق الثرثره وتحارب طبيعتنا البسيطه لنكسو آدميتنا كل مايزيدها كآبةً وتكلّف … شيري شخصيّه ممتعه لطيفه طيّبه ولاتفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم إبتسامه وتجعل المكان والتجمّع ألطف … كلّنا نحبّ عمر دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لايزحزحه بعض المزاح … أرجوكم دعوها كما هي لأنّها كتلة محبّه وظرف وموهبه».

https://www.instagram.com/p/BPnsCXVj3yq/

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى