أخبار الرياضة

أول تعليق من الجهاز الفني للمنتخب بعد توديع مصر بطولة أمم إفريقيا 2019

منتخب مصر
منتخب مصر

كتب | أحمد الدويري

حالة من الحزن الشديدة انتابت الجماهير المصرية، وذلك بعد الخروج المبكر للمنتخب الوطني من دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا في بطولة الأمم الأفريقية.

وفي أول تعليق له ، أكد هاني رمزي، مدرب المنتخب الوطني، أن منتخب الفراعنة يضم أفضل عناصر موجودة حالياً على الساحة الكروية المصرية.

وقال مدرب المنتخب: هناك بعض اللاعبين يتعرضون لحملات تشويه شرسة من قبل الجماهير وبعض وسائل الإعلام بمجرد عدم ظهورهم بمستوى طيب في البطولة أو فشلهم في هز شباك المنافس.

اقرأ أيضًا منتخب مصر يودع بطولة الأمم الأفريقية بعد خسارته من جنوب إفريقيا في دور الـ 16

وتابع: لم نجامل أحدا في اختياراتنا، وكل لاعب موجود في المعسكر يستحق أن يلعب باسم المنتخب، ولكن الهجوم يأتىبمن قبل بعض الجماهير لدخولها في حسابات شخصية وانتماءات للأندية.

وأكد رمزى أن عدم نجاح كوكا ومروان في هز شباك المنافسين لا يدل على ضعف مستوى اللاعبين، ولكن الفريق يلعب بشكل جماعى ومن دور المهاجم فتح مساحات للاعبين المدافعين أمام مدافعى المنافس، وهو ما أتاح للمحمدى تسجيل هدفين في البطولة.

كان الجهاز الفني للفراعنة تعرض للإنتقادات من بعض وسائل الإعلام بسبب اختيارات اللاعبين خصوصاً مع تراجع أداء الفريق في مباريات دور المجموعات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى