توك شو

تعليق عمرو أديب على صعود الجزائر لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2019

 

عمرو أديب يسخر من الأهلي على الهواء
عمرو أديب

كتب | أحمد الدويري

انتابت الإعلامي «عمرو أديب»، فرحة عارمة بعد فوز المنتخب الجزائري، على نظيره السنغالي، وتأهله للمباراة النهائية، قائلا: «جول.. انا قولت هتدخل جول، وليا الحلاوة».

وقال خلال برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «mbc مصر»: «جول جزائري جميل».

وحقق المنتخب الجزائري، فوزا مثيرا على نظيره النيجيري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

خسر منتخب تونس بهدف نظيف أمام منافسه منتخب السنغال، الأحد، في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي الأول بكأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر.

اقرأ أيضًا السنغال تهزم تونس وتتأهل لنهائي الأمم الأفريقية 2019

وفشل لاعبو المنتخبين في تسجيل أي هدف في الشوطين الأصليين رغم الفرص السانحة، وأضاع فرجاني ساسي فرصة التقدم لتونس، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 75، وأتبعه السنغال هنري سايفت بركلة جزاء كذلك في الدقيقة 81، وفي الركلتين تصدى ألفريد غوميز حارس السنغال ومعز حسن حارس تونس لهما.

ولجأ المنتخبان إلى الشوطين الإضافيين، والذي شهد تفوق منتخب السنغال، بعد أن سجل له ديلان برون لاعب تونس هدفًا عكسيًا بضربة رأس في الدقيقة 101.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب السنغال، في المباراة النهائية باستاد القاهرة، الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى، بين الجزائر ونيجيريا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى