ثقافة و فن

أول تعليق لوائل كفوري على الزواج من نوال الزغبي

وائل كفراوي ونوال الزغبي
وائل كفراوي ونوال الزغبي

كتبت | هدير هشام

كشف النجم وائل كفوري لأول مرة حقيقة ما صرحت به نوال الزغبي بشأن الزواج منه.

حيث صرحت مؤخرًا نوال بأن أي سيدة أو فتاة تتمنى الزواج من  وائل كفوري وفي حالة عرض الزواج منه فلا يمكن أن ترفضه.

اقرأ أيضًا: شقيقة نجم مسرح مصر تدخل في أزمة علي ربيع وطليقته

وقال وائل كفورى عقب حفل غنائيًا في افتتاح أعياد بيروت: «إن نوال حبيبة قلبي وتصريحاتها نابعة من محبة إليه»، حيث بدت على وائل علامات المفاجأة عند سماعه بهذا التصريح.

ويذكر أن نوال الزغبي قد صرحت سابقًا على هامش إحيائها حفلا في سوريا بعد غياب 10 سنوات، بأنها على استعداد للزواج من الفنان وائل كفوري بما إنه الآن غير مرتبط وهي كذلك وأضافت مازحة «وائل كفوري يعجب كل النساء».

 

View this post on Instagram

 

@waelkfoury #النجم #اللبناني #وائل_كفوري في افتتاح #اعياد_بيروت يوجه رسالة للنجمتين #اليسا & #نوال_الزغبي و أول ظهور علني لإبنته ميشيل ? @elissazkh @nawalelzoghbi أخيراً وائل عم فك حصار جزئي عن عيلته و شفنا بنته الكبيرة ميشيل كفوري للمرة الأولى بظهور علني و يبدو أنه الكفوري كان ناطر تكبر بنته شوي و توعى ليسمح بظهورها قدام الإعلام و الجمهور ?? اللي حبيته أنه وائل حكي عن اليسا بطريقة حلوة و محبة متل ما هيي حكت عنو و ان شا الله تكون بادرة صلح و خير ❤️ و ضحكتني ردة فعله على تصريح نوال اللي واضح أنه فاجأه بس عرف يرد بطريقة حلوة و ذكية ?? أنتو شو رأيكم ؟ ? . . . . #عمار_أورفه_لي #دبي #مونتريال #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #روتانا #arabwood #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #الجزائر #كندا . . . ‏‎أناقتك في ابتسامتك د. فراس سامي ‏@drferassami . . صالون عمرو للسيدات شعر المرأة تاجها ‏@amroladiessalon . . #البساطة_بتحلي مع استشارية التجميل ميرنا كساب ‏ @mirnakassabbeauty

A post shared by ツ Ammar Orfahly ? (@ammar.orfahly) on

زر الذهاب إلى الأعلى