أخبار الشرقيةسلايد

تعليق محافظ الشرقية الأسبق على افتتاح كوبري الصدر

محافظ الشرقية

كتبت | آلاء بربر

هنأ محافظ الشرقية الأسبق الدكتور «رضا عبد السلام» المواطنين بالمحافظة علي إفتتاح كوبري الصدر بمدينة الزقازيق .

وقال الدكتور رضا عبد السلام عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك » :«انهمرت دموعي وأنا أعلم من وسائل الإعلام بافتتاح كوبري الصدر ، الذي عكفنا ليل نهار على مدى 11 شهر لإنجازه، فأنا أشعر بأن كل مشروع يتم تنفيذه حاليا على أرض الشرقية ابن من أبنائي أو جزء مني، عملت مع فريق رائع من الشباب والعاملين القائمين على التنفيذ بالموقع فما أروعهم».

وأضاف «عبد السلام» : «أشكر المهندس عادل حمزة الذي أتعبته معي، بعد أن كلفته بتولي كافة المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والحمد لله كنا إما معا بالمواقع وعلى الأرض، أو على اتصال يومي لمتابعة التنفيذ وإزالة المعوقات».

واستكمل قائلاً : «يعلم أبناء الزقازيق وأهل الشرقية أنني عندما قدمت للمحافظة لم يكن هناك وجود للكوبري على الأرض والحمد لله خلال أقل من عام تم المشروع بفضل الروح الطيبة والمتابعة وتكاتف الجميع وقبل كل شيء إخلاص النية لله وللوطن، ما أسعدني على صفحات التواصل هو المواطن الشرقاوي الأصيل الذي وجه لي الشكر وتذكرني بهذه المناسبة رغم كوني حاليا بعيدا عن المحافظة، ويعلم المولى عز وجل أنني في غاية السعادة في حياتي الأن بالجامعة وبفضل حب أهل الشرقية الذي غمروني به».

واختتم : «بالتأكيد أن أعظم شيء يحلم به أي مسئول – طالت فترة عمله العام أو قصرت – هو أن يحظى بحب من عمل في خدمتهم، وأنا أدرك جيداً هذا الحب وأكرر حمدي وشكري لله على هذه النعمة» .

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح كوبري الشهيد العقيد أركان حرب هانى محمد سليمان والشهير بكوبري الصدر عن طريق شاشة الفيديو كونفرانس بتكلفة قدرها 170 مليون جنيه .

 

رضا عبد السلام

زر الذهاب إلى الأعلى