أخبار الرياضة

تعليق ناري من أبو تريكة على انتقال حسين الشحات للأهلي

تعليق ناري من أبو تريكة على انتقال حسين الشحات للأهلي
حسين الشحات

كتب | شادي زعبل

علق لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر ومحلل قنوات بي إن سبورت الحالي على صفقة انتقال حسين الشحات من نادي العين الإماراتي للمارد الأحمر .

وكتب تريكة عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: ‏«حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسي …أصبحت رمزا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية ومن يختار الاهلي دائما يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال» .

وأعلن الأهلي والعين الإماراتي اليوم الأحد الاتفاق على انتقال حسين الشحات إلى النادي الأحمر.

وأعلنت إدارة الأهلي عن التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.كما ذكر العين في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني توصله لاتفاق مع الأهلي مساء اليوم يقضي بانتقال حسين الشحات، إلى صفوف فريق النادي الأهلي وذلك بناءً على رغبة اللاعب واتساقاً مع العلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى