أخبار الرياضة

تعليق ناري من ميدو على أسعار تذاكر أمم أفريقيا

ميدو على أسعار تذاكر أمم أفريقيا
أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق

أبدى أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، استيائه من أسعار تذاكر كأس الأمم الأفريقية بمصر، والتي أعلنت عنها اللجنة المنطمة صباح اليوم.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: بصراحة مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم، ٢٠٠ جنيه كتير جدًا.. هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟، من محدودي الدخل سيدفع ٦٠٠ جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في ١٠ أيام أي ٣٥٪ من دخله الشهري!! أرجو إعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجة الثالثة.

وأضاف ميدو: إرفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء، فهناك فئة في مصر قادرة على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى، أما تذاكر الثالثة يجب أن لا تتعدى الـ ٥٪ من دخل الخد الأدنى للأجور، وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير!!.

وتابع نجم الزمالك السابق: ده كمان ١٠٠ جنيه كتير!!.. مرة أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتدخل فورًا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة، بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر.. كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء وبالفقراء أعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها!!.

ميدو على أسعار تذاكر أمم أفريقيا
ميدو على أسعار تذاكر أمم أفريقيا

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيهًا مصريًا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات، التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفًا، و300 جنيهًا مصريًا للدرجة الثانية و500 جنيهًا مصريًا للدرجة الأولى.

ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه، فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر، حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيهًا للدرجة الثانية و600 جنيهًا للدرجة الأولى و500 جنيهًا للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

ونسقت اللجنة المنظمة ملف أسعار التذاكر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تمهيدًا لطرحها للجماهير.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى