أخبار الشرقية

تعليم الشرقية يهنئ مدير الأمن بمناسبة الذكري 66 لعيد الشرطة

1

كتب | شادي زعبل

قام وفد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالشرقية يتقدمهم الأستاذ  «سعيد الصباغ» مدير عام التعليم العام ، و الأستاذة «دعاء زكريا» مدير عام الشئون التنفيذية ، والأستاذ «جمال عبد اللطيف» مدير إدارة الأمن ، والأستاذ «أسعد فاروق ماضي»  مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ، والأستاذة «سميرة عوض الله» مدير إدارة الموهوبين وبعض الطلاب ، بتقديم التهنئة بعيد الشرطة لمدير الأمن ، وكل قيادات مديرية الأمن والأجهزة الشرطية بالمحافظة ، تقديرا للوفاء والتضحية والعطاء الزاخر الذي يقدمه رجال الشرطة ليلا ونهارا.

كما وجه وفد تعليم الشرقية الشكر والتقدير لمدير الأمن بهذه المناسبة ، على التعاون الدائم بين رجال الأمن ، ومديرية التربية والتعليم بالشرقية في كافة المجالات من تأمين الإمتحانات أو استقبال الطلاب في المواقع الشرطية وتدريبهم في الدفاع المدني .

كما قدم طالب وطالبة من الطلاب الموهوبين فقرة شعرية تقديرا لدور الشرطة فى حفظ امن واستقرار مصر .
وفي ختام الزيارة تم تقديم درع من مديرية التربية والتعليم بالشرقية لمدير الأمن ، مشيدين بالدور الوطني لرجال الشرطة وتضحياتهم من أجل الوطن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى