أخبار الرياضة

تغريم إعلامي 10 آلاف جنيه بعد هجومه على اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يرفض الرد على رئيس الزمالك بشأن مؤجلات الأهلي
اتحاد الكرة

كتب | أحمد الدويري

أوصت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتغريم صحفي 10 آلاف جنيه هاجم اتحاد الكرة ونظام بيع تذاكر أمم إفريقيا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وإلزامه بكتابة اعتذار على صفحته، وتوجيه إنذار نهائي بغلق الصفحة حال تكرار المخالفات.

وجاءت التوصية، الأولى من نوعها ضد صفحة شخصية، عقب اجتماع لجنة الشكاوى اليوم برئاسة جمال شوقى عضو المجلس ورئيس اللجنة، للتحقيق في شكوى اتحاد كرة القدم ضد صفحة احمد درويش رئيس تحرير أحد البرامج الرياضية المقدمة على شاشة قناة النهار الشخصية، حيث وجه اتهامات لمجلس اتحاد الكرة باستخدام عبارات تمثل وقائع كاذبة خاصة بالحصول على تذاكر مجانية خاصة بمباريات البطولة الافريقية.

اقرأ أيضًا اتحاد الكرة يحقق مع لاعبي منتخب مصر

وأشارت الشكوى أن الاتهامات جاءت تصريحا وتلميحا لكنها تشير لرئيس المجلس، ونائبه وقالت الشكوى إن المشكو في حقه تجاهل وجود نظام جديد وصارم لبيع التذاكر مما يعتبر إهانة للمجلس وأعضائه.

وقالت اللجنة في توصيتها إن صفحة درويش تخضع للقانون لأن متابعيه أكثر من 5 آلاف شخص، وبالتالي تؤثر في الرأي العام، موضحا أن المشكو في حقه كتب كلاما مرسلا لا يستند إلى اي دليل او معلومات وهي معلومات بهدف إثارة البلبلة، ونشر الشائعات، وتشويه سمعة اتحاد الكرة، والنظام الجديد بتوزيع التذاكر، فضلا عن تلميحات أهانت اتحاد الكرة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى