توك شو

تفاصيل أولى حلقات «مصر النهاردة»

 

e

تبدأ أولى حلقات الشكل الجديد لبرنامج “مصر النهاردة” على القناة الأولى المصرية، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت.

يبدأ البرنامج في فقرته الأولى بمقدمة ترحيب مقدمي البرنامج الإعلامي خيري رمضان والإعلامية رشا نبيل بالمشاهدين، يتعبها أحدث الأخبار على الساحة المصرية، وتقرير مصور من الشارع المصري، ومجموعة من المداخلات الهاتفية تعقيباً على التقرير.

يفتح البرنامج في فقرته الثانية ملف “كيف يعمل الإعلام؟” ، حيث يستضيف حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين و الإعلامى عماد الدين أديب والخبير الإعلامى الدكتور ياسر عبد العزيز لتحليل المشهد الإعلامي في مصر، يتخلل الفقرة مجموعة من التقارير المصور من الشارع والتي تطرح الأسئلة هل أنت راض عن الأداء الإعلامى في مصر؟ ولماذا؟ ماذا يريد الشعب من الإعلام؟ الإعلام جاني أم مجني عليه؟ هل تتابع إعلام الإخوان ولماذا؟ كما يقدم البرنامج خلال الفقرة تقريراً مصوراً بعنوان “نجوم الإعلام وهمومهم و كيف ترى الانتقادات التي توجه للإعلام؟ ويتضمن تسجيل مع الإعلاميين وائل الإبراشي، ولميس الحديدي ويوسف الحسيني.

كما يتناول البرنامج في فقرته الثالثة قصة 4 فتيات ذهبوا لتقديم أوراقهم للتجنيد من أجل الخدمة في سيناء، واللواء المسئول شكرهم، فطلبوا أن يقدموا أي خدمة لمساعدة الجيش.

يذكر أن برنامج “مصر النهاردة ” في نسخته الجديدة يأتي فى إطار خطة تطوير التليفزيون المصري بانطلاق قناة مصر الأولى في ثوبها الجديد، من حيث المحتوى البرامجي، والديكورات، والتجهيزات الفنية التي تواكب أحدث التقنيات في عالم الإعلام، ومنها البث فائق الجودة “Full HD”.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى