تقارير و تحقيقات

تفاصيل إصابة 5 أشخاص في معركة بالسيوف بين عائلتين بصان الحجر

في معركة بالسيوف بين عائلتين بصان الحجر
في معركة بالسيوف بين عائلتين بصان الحجر

تقرير| أسماء رياض

بعد نشوب معركة دامية بالسيوف بين عائلتين بقرية رمسيس دائرة مركز صان الحجر وإصابة 5 أشخاص، فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية كردون أمني مشدد حول القرية.

وشهدت قرية رمسيس بصان الحجر مشاجرة كبيرة على قطعة أرض بين عائلتي«بهجات» و «ياسين عبدالحافظ» تطورت لمعركة دامية بالسيوف والسكاكين والأسلحة البيضاء.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية اللواء «عبدالله خليفة» إخطارًا يفيد نشوب مشاجرة كبيرة بين عائلتين بدائرة مركز صان الحجر مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وحرق منزلين وإثارة الرعب في المنطقة وأهالي القرية.

القيادات الأمنية تنتقل لمكان الواقعة

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وعدد من سيارات الأمن المركزي للقرية وتم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الواقعة، بعد أن تطورت المشاجرة إلى معركة كبيرة وزيادة وأعمال تخريب وإرهاب للأهالي بالقرية.

إصابة 5 أشخاص

وأفادت الشرطة أن المعركة أسفرت عن إصابة 5 أشخاص من عائلة «بهجات» بجروح قطعية وكسور بأنحاء متفرقة بالجسم، كما أن عناصر المشاجرة قاموا بإشعال النيران في عدد من المنازل مما أثار الرعب في أهالي القرية ودفعهم لترك منازلهم.

وألقت قوات الأمن القبض على بعض عناصر طرفي المشاجرة ونشرت عددًا كبيرًا من أفرادها وحظرت تحرك أفراد العائلتين لحين انتهاء التحقيقات والإجراءات الأمنية اللازمة.

المصابين في معركة السيوف بين عائلتين بصان الحجر
المصابين في معركة السيوف بين عائلتين بصان الحجر
المصابين في معركة السيوف بصان الحجر
المصابين في معركة السيوف بصان الحجر

زر الذهاب إلى الأعلى