أخبار العالم

آخر التطورات الخاصة بإطلاق رجل شرطة النار على مصري بالسعودية

 

السعودية

وقعت مشادة كلامية بين أحد أفراد الشرطة في المملكة العربية السعودية ومواطن مصري، أصيب من خلالها المواطن بطلق ناري من رجل الشرطة.

وقد كلف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، الاثنين، مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بالرياض، بمتابعة حالة المواطن المصري وائل سعيد إبراهيم، الذي أصيب بطلق ناري من أحد أفراد الشرطة السعودية، الأربعاء الماضي، بمدينة الظهران بالمنطقة الشرقية بالمملكة، وذلك للاطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة، وإبلاغه تمنياته بالشفاء العاجل.

ويتابع الوزير حالة المصاب في اتصالات هاتفية مستمرة، مع القنصل العام بالرياض السفير هاني صلاح، ومكتب التمثيل العمالي، وتلقى الوزير تقريرا عاجلا، عبر المستشار العمالي بالرياض حسام طلبة، أشار فيه إلى أن المواطن المصاب يعمل بشركة أزميل للمقاولات ويحمل جواز سفر رقم A16207586، وأن الإصابة جاءت إثر مشادة كلامية مع أفراد أمن سعوديين يتبعون دورية شرطية، وقد تم إطلاق عيار ناري على فخده الأيسر من أحد أفراد الأمن، ويرقد حاليا بمجمع الملك فهد الطبي العسكري للعلاج وحالته مستقرة، وهو تحت التحفظ لحين التحقيق معه عندما تسمح حالته بذلك.

وأشار إلى أن المصاب كان مع مجموعة من المواطنين المصريين هم شعبان كساب شلقانى محمد، وسيد أحمد سيد أحمد، وسيد أمين عيد أمين، وربيع رمضان أنصاري أحمد، ومحمد أشرف حسين السعدى، ومحمود أحمد الصغير محمد، وبحر عبدالعظيم السيد أبوبكر، وتم الإفراج عن 4 مواطنين منهم بكفالة حضورية من السفارة المصرية، فضلا عن تكليف المستشار القانوني صبري جودة عن القنصلية لمتابعة الإجراءات القانونية عن كثب أولا بأول.

وأجرى السفير هاني صلاح اتصالا بالمواطن المصاب للاطمئنان عليه من خلال هاتف المستشار القانوني للقنصلية المتواجد معه .

وأعلن وزير القوى العاملة أن صاحب شركة أزميل للمقاولات تعهد بصرف كامل مستحقات المصري المصاب طوال مدة إصابته حتى شفائه وعودته للعمل، مشيرا إلى أن المستشار القانوني للقنصلية صبري جودة أفاد بأن النيابة طلبت شهود عيان للحادث، وتم إرسال 7 شهود منهم 3 باكستانيين واثنين سودانيين واثنين مصريين، للشهادة أمام النيابة بما حدث.

المصدر

للمزيد:

التضامن الاجتماعي تقرر إيقاف 26 موظفًا عن العمل

تعليق ناري من البيت الأبيض على رفض «أبومازن» مقابلة نائب ترامب

الملك سلمان يثير جدل رواد التواصل بسبب تقديمه حلوى لطفل

حريق بقطار المنيا وتوقف حركة القطارات بخط الصعيد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى