أخبار العالم

تفاصيل الجريمة التي هزت مصر مقتل عروسة بعد 24 ساعة من زفافها بالمنوفية

عروسة المنوفية
عروسة المنوفية

كتب | أحمد الدويري

البداية كانت من قرية القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، والتى شهدت قصة إقامة أسرة بسيطة لكل من «م.ع.أ»، 19 سنة، و«م.م.ع»، 29 سنة، محامٍ، حيث كانت قد وصلت فترة الخطوبة بينهما إلى أكثر من ثلاثة سنوات، فى قرية بسيطة من قرى المنوفية، على أمل أن يكونا بيتا صغيرا وعائلة بين الأسرتين.

جريمة هزت المنوفية خلال ساعات قليلة، حيث توجهت أسرة إحدى الفتيات إلى منزلها في الصباحية، من أجل تهنئتها، ليجدوها مقتولة وغارقة في دمائها، ولم يعثروا على الزوج في مسكن الزوجية.

شيع أهالي مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، مساء أمس السبت، جثمان العروس التي وجدت غارقة في دمائها عقب زفافها بـ24 ساعة، أدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد حافظ بالمدينة وسط بكاء وصراخ أهل الضحية، وذلك بعد أن صرحت النيابة بدفن الجثمان.

اكتملت الفرحة بين العروسين بأن أكملا الزواج ليتم زفافهما فى حفل يحضره جميع الأهل والأحباب من القرية والقرى المجاورة، وذلك مساء الجمعة، وتنهمر دموع الأسرتين من الفرحة العارمة للزواج وإقامة أسرة صغيرة، وبعد ساعات قليلة من الزفاف، وفى صباح اليوم التالى أعد الأب عدته وأخذ باقى أفراد الأسرة كى يبارك لابنته، ليبدأ سيناريو أغرب من الخيال.

وصل الأب بصحبة الأقارب للمباركة أمام منزل ابنته، وقام بالطرق على الباب أكثر من مرة ولكن لم يجد أى رد، فانتابته حالة من القلق الشديد، ليقوم بالدخول إلى المنزل فيجد المفاجأة ويجد ابنته غارقة فى دمائها ولم يجد زوجها بجوارها فقام بإبلاغ مركز الشرطة بما حدث.

وبمعاينة النيابة لمسرح الجريمة التي عثر عليها مقتولة، صباح أول أيام زواجها بقرية القرانين التابعة للمركز، تبين من المتابعة الأولية لجثة العروس، أنها تلقت ضربة علي رأسها وطعنة بالرقبة، مما أدى إلي نزيف بالأذن والأنف ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كما وتبين وجود آثار دماء بالشقة في غرفة النوم، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الباجور لفحصها من الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا خلافات مالية تتسبب في مقتل شاب بالشرقية

فيما طالبت أسرة القتيلة، بسرعة إنهاء إجراءات لدفن الجثمان، وأكد أحد أقاربها المتواجد بالمستشفى، أن الحادث يشوبه الغموض والجميع في حالة من الذهول دون وجود أسباب للحادثة.

تلقى اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد غباشى، رئيس مباحث الباجور يفيد بمقتل م ع أ، 19 سنة، وعلى الفور توجه لمركز الشرطة وبالانتقال والفحص تبين مصرع العروس متأثرة بإصابتها بعدة طعنات بآلة حادة، ولم يتم العثور على الزوج بالشقة وبعمل التحريات اللازمة تم العثور على الزوج فى مستشفى بنها الجامعى مصابا بطعنة نافذة فى البطن ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال شقيقها محمد ووالدها اتهما زوجها بالتسبب فى وفاتها، لمعاناته من مرض نفسى، وأضاف شقيقها محمد أنه عقب التوجه إلى منزل زوج شقيقته للاطمئنان عليهما فوجئ بوجود زوج شقيقته مغشى عليه ومصاب بجرح فى البطن وبيده سلاح أبيض، وشقيقته غارقة فى دمها، على الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعى، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 13633 جنح الباجور، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عاينت نيابة الباجور جثة العروس حيث تبين من المتابعة الأولية لجثة العروس، أنها تلقت ضربة على رأسها وطعنة بالرقبة، مما أدى إلى نزيف بالأذن والأنف ولفظت أنفاسها الأخيرة، كما عاينت مقر الجريمة وتبين وجود آثار بحر من الدماء بالشقة فى غرفة النوم بجوار جثة العروس، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الباجور لفحصها من الطب الشرعى وبيان سبب الوفاة، كما صرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح، كما طلبت تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى