تقارير و تحقيقاتسلايدفيديو

بالفيديو..تفاصيل الشروع في قتل عامل بمزلقان الصدر بالزقازيق‏

تفاصيل الشروع في قتل عامل بمزلقان الصدر بالزقازيق‏ (2)

تقرير | محمد عسلة

تعرض عامل بمزلقان السكة الحديد بالصدر بالزقازيق ، لحادث اعتداء من قبل أحد المواطنين بسلاح أبيض كاد أن يودي بحياته نتيجة إصراره على تنفيذ القانون والقيام بعمله على أكمل وجه و دون أن يعرض حياة المواطنين للخطر سواء المارة أو مستقلي السيارات او القطارات.

وقد التقت به «الشرقية توداي» ويدعى «سامي عبد اللطيف عبد العزيز عبد الواحد» عامل بالمزلقان ، وقال أنه أثناء خدمته علي المزلقان ، و أثناء مرور قطار رقم 384 المتجة إلى الزقازيق ، قام بغلق المزلقان ففوجئ بسيارتين ، طلب قائد أحدهما منه فتح المزلقان لعبورهما ، فرفض حتي لا يعرض حياتهم للخطر ويتحمل المسئولية.

وتابع «عندما رفضت فتح المزلقان لعبور السيارتين فوجئت بنزول اثنين من الشباب وقاما بسبي بأفظع الألفاظ وعند معارضتي لهما ورفضي لاهانتهما لي قام أحدهما بالتعدي علي بسلاح أبيض ، مما أدى إلي إصابتي بجرح قطعي أسفل الرقبة وفرا هاربين حيث قام المارة بنقلي لمستشفى الأحرار لتلقي العلاج».

وأشار المجني عليه أنه عندما ذهب لتحرير محضر في مركز الشرطة رفض الضباط القيام بتحرير محضر اثبات حالة لي بعد حصوله على بطاقتي و معرفته بطبيعة عملي ، حيث اتضح لي بعد ذلك أن الجاني من عائلة كبيرة فذهبت إلى رئاسة عملي مرة آخرى لابلاغهم بما حدث لي في القسم فتم تحويلي من نقطة الشرطة الخاصة بالسكة الحديد بجواب للمستشفى لعمل تقرير طبي بحالتي ، وهناك تم تحرير محضر شرطة بحالتي.

وطالب« عبداللطيف» من اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية ، سرعة إجراء التحريات الازمة وعرضه على النيابة ، وسرعة القبض على الجاني ، لأنه كان في مهام عمله ، خاصة وأن له زميل في مزلقان آخر تم الاعتداء عليه أيضاً في نفس اليوم وكأنه حظه أحسن منه ، حيث تم القبض على الجاني وتقديمه إلى العدالة ، كما طالب بتوفير الحماية اللازمة له نظراً لتعرضه لتهديدات من قبل الجاني وأهله.

يذكر أن المجنى عليه قد تم الاعتداء عليه يوم الثلاثاء مساءً ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14/ 273 شرطة النقل والمواصلات.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى