أخبار العالم

تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور داخل شقته

 

منصور

 

عثر بعض الأهالي بمدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الاثنين، بمساعدة رجال الشرطة على جثة طبيب بالمعاش، والد الإعلامية جيهان منصور، متوفيًا داخل منزله بإحدى العمارات الكائنة بشارع كورنيش النيل، دائرة قسم شرطة بندر دسوق.

تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور داخل شقته بكفر الشيخ

جاء ذلك عقب تلقي العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بلاغًا من المدعو “ع. ع”، 46 سنة، محاسب قانوني، ويقيم بشارع كورنيش النيل، دائرة القسم، يفيد بانبعاث رائحة كريهة، من شقة سكنية، أعلى شقته، ويقيم فيها جاره “إبراهيم علي السيد منصور”، 74 سنة، طبيب بالمعاش، مضيفًا أنه كان مختفيا منذ 4 أيام.

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى شقة والد الإعلامية محل البلاغ، وجرى فتح باب الشقة، وتبين وجود جثة والدها مسجاة على ظهرها بغرفة نومه مرتديًا كامل ملابسه ووجود كافة المتعلقات الخاصة به وعدم وجود ما يثير الشك والريبة في وفاته، وكذا سلامة مداخل جميع أبواب، ومنافذ الشقة.

وبسؤال ابن عم المتوفى، ويدعى “أبوالمجد إبراهيم منصور”، 54 سنة، مهندس، ويقيم بمدينة دسوق، أفاد بمعاناة المتوفى من أمراض الشيخوخة، كما أنه يقيم بمفرده منذ فترة، ولا يتهم أحدًا بوفاته.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 1873 لسنة 2018 إداري قسم شرطة بندر دسوق.

يذكر أن الإعلامية جيهان منصور، دونت عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خبر وفاة والدها، بمسقط رأسه بمدينة دسوق في كفر الشيخ.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى