أخبار الرياضة

تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ إيناسيو في الزمالك

%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

إتفق رئيس نادي الزمالك مع البرتغالي أوجستو إيناسيو والذي رحل عن الفريق بالتراضي علي أن يحصل المدير الفني علي شهر ونصف شهر شرط جزائي من اصل 3 شهور شرط جزائي والتنازل عن الباقي.

وتم الاتفاق في حضور جهازه المعاون ومندوب من السفارة البرتغالية بفسخ التعاقد في الساعات الجارية بعد الجلسة التي تم فيها حل الأمور وسيعلن النادي الأبيض عن الفسخ بشكل نهائي بعد قليل.

وتفجرت الأزمة منذ بداية البطولة العربية بين رئيس الزمالك والمدير الفني للفريق، لكنها تطورت بشكل سريع خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أمر رئيس النادي بعودة البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منتصف الطريق وقت توجهه إلى الإسكندرية، لقيادة مران الفريق استعدادا لمواجهة النصر السعودي يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالبطولة العربية.

وانفعل البرتغالي بشدة بعد عودته وإخباره بانتظار رئيس الزمالك للاجتماع به، مطالبا الحصول على ورقة رسمية بموعد الاجتماع، خشية تكرار السيناريو الذي حدث فجر اليوم، حيث انتظر رئيس القلعة البيضاء لمدة ساعتين دون الاجتماع به.

وتواجد مع “إيناسيو” أفراد من أمن النادي بكثرة، ومنعوا أي شخص من الوصول إلى المدرب أو حتى التقاط الصور معه وذلك بتعليمات من رئيس النادي، مما اضطر البرتغالي إلى إبلاغ سفارة بلاده في القاهرة، مؤكدا لها خشيته من مرواغة مسئولي الزمالك والانتظار حتى بداية التدريب في الإسكندرية ووقتها يتم اتهامه بالهروب من النادي وتقديم شكوى ضده، وبالفعل حضر مندوبو السفارة البرتغالية إلى مقر النادي في الحال.

ورد رئيس الزمالك على اتهام “أوجوستو” باحتجازه، واصفا إياه بالكاذب، وقائلا، “هناك تحقيقا مع إيناسيو لسؤاله عن سبب تصريحاته والتحقيق سيكون حول الاتهامات التى وجهها لمجلس الإدارة واللاعبين”.

كما أشار إلى أن نتيجه التحقيق سيتم التعامل بشفافية، ففي حالة صحة ادعاءاته سيتم الاعتذار له، بينما لو ثبت عدم صحتها فسيوقع عليه عقاب.

وانتهت جلسة التحقيق بالتوصل إلأى فسخ التعاقد مع إيناسيو بالتراضي.

المصدر 

 

حالة مستحيلة يتأهل فيها الزمالك لنصف نهائي البطولة العربية

مصري يدخل موسوعة جينيس على عجلة

المدرب العام بالأهلي يعلن عن موعد عودة متعب للمباريات

استشارى نفسي يقدم روشتة لعلاج جمهور الزمالك بعد الهزائم الأخيرة

إيناسيو يلجأ لمحاميه الخاص فى إنجلترا لحل أزمته مع الزمالك

طارق يحيى يكشف ماذا قال له مترجم إيناسيو وعلاء مقلد أثناء المؤتمر الصحفي

الطريقة الصحيحة لأداء تمرين الضغط بأنواعه

ميدو: تلقين طارق يحيى ما يقوله فى المؤتمر الصحفى «عيب»

أبو طالب العسيوي مديرا فنياً للشرقية

مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 10 صفقات و ثنائى جديد فى الطريق

ضحايا صفقات الصيف فى الأهلى.. محارب يطرد مسعد عوض وناصر والشيخ يُهدد زكريا وسليمان

تعرف على البطل الذى أنقذ لاعبي الأهلي من الموت فى الإسماعيلية

مرتضى منصور لـ إيناسيو: ورحمة أمي الغالية لأندمك على اليوم اللي اتولدت فيه

يوسف الشريف: حسام غالى وصالح جمعة «معلمين»

إنبى يستغنى عن حمادة طلبة وصبحى وعمرو طارق بعد إقرار قائمة الراحلين

كيف يتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة العربية؟

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى