سلايدعقارات

تفاصيل حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة المقرر طرحها

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

كتبت | هدير هشام

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تفاصيل الوحدات السكنية التى ستطرحها للحجز خلال أيام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث أعلن الدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن مفاجأة عدم وجود قرعة، وأنه لأول مرة سيتم الحجز إلكترونيًا.

وذلك في إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي موضحًا أنه من حق كل راغب في الحجز اختيار الوحدة التي يرغب فيها، لكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

وأوضح الدكتور «مصطفى مدبولي» أن المرحلة الأولى من طرح الوحدات بالحي السكني «R3» الذى تشرف على تنفيذه الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة تشمل 2048 وحدة بمساحات من 110 – 180م بتشطيبات فاخرة، مؤكدًا أن التسليم سيبدأ بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد.

ومن جانبه قال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن الوحدات المطروحة بنظام التقسيط على 4 سنوات بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفوري.

كما أن  هناك أنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة مشيرًا إلى أن الحي السكني الذى تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية ومستشفى تخصصي.

زر الذهاب إلى الأعلى