ثقافة و فن

تفاصيل حلقة أمير كرارة مع منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء الجمعة، من برنامجها معكم، المُذاع على قناة cbc، الفنان أمير كرارة، في لقاء خاص يتحدث فيه عن النجاح الكبير الذي حققه في السنوات الماضية.

يتحدث كرارة خلال اللقاء عن فيلمه الأخير حرب كرموز الذي لاقى نجاحا كبيرا والتألق الكبير الذي حققه في الفيلم وكذلك الكواليس الخاصة بالتصوير ومشاهد الأكشن التي تم تنفيذها فيه.

يروى الفنان تفاصيل بداياته الفنية على مدار سنوات طويلة قبل تحقيق النجومية والمعاناة التي مر بها وعمله في الاعلانات وتقديم البرامج والأدوار الصغيرة التي قدمها.

ويتحدث كرارة عن سبب عدم وجود أسماء على تتر فيلم حرب كرموز وعمله مع النجم الكبير محمود حميدة والنجمة غادة عبدالرازق، وعلاقة فريق عمل الفيلم أثناء التصوير بالإضافة لكواليس مسلسله كلبش والجزء الثالث الذي سيتم تقديمه خلال الفترة المقبلة.

كما تناول اللقاء حديثا حول الشكل الذي يظهر به كرارة في الأفلام والمسلسلات وخاصة الجاكيت والشارب وتفاعل الجمهور وتفاعلاته مع هذا الشكل، ويتحدث عن شخصية سليم الأنصاري وعلاقة الجمهور بها وهل ستتكرر في الجزء الثالث من مسلسل كلبش أم لا.

وروى كرارة قصة منتخب التجمع الخامس الذي يجمعه بحسام غالي ومحمد زيدان وأحمد فهمي وعدد من النجوم الفن والكرة وكذلك تحدث عن مرحلة لعبه كرة الطائرة وتفوقه فيها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى