ثقافة و فن

تفاصيل زواج معز مسعود وشيري عادل

مسعود وشيري عال

 

 

أعلن الباحث معز مسعود زواجه من الفنانة شيري عادل، عبر بيان صحفي متعلق بمسلسل السهام المارقة، الذي أذيع في رمضان 2018، على قناة أبو ظبي.

البيان لم يحمل أية تفاصيل عن موعد الزواج، وكيفية حدوثه، فقط إشارة إلى تزامنه مع طلاقه منذ عدة أشهر من زوجته السابقة بسنت مسعود.

بيان المسلسل الذي كشف عن زواجهما

بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود،  كما شارك مسعود في الإنتاج المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثاني وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي.

يذكر أن معز مسعود وشيري عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى