أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يُكرم صاحب مبادرة عربية الحواديت

الشرقية
تكرم صاحب مبادرة عربية الحواديت

كتبت | هدير هشام

كرّم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ هيثم السيد عبد ربه صاحب فكرة عربية الحواديت لتثقيف أطفال مصر بمنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية .

وذلك تقديراً لما قدمه من فكرة رائعة نالت إستحسان الجميع وتقوم على التجول بالقرى وتعليم الأطفال القراءة، ونشر الثقافة لتساهم وبشكل كبير في إثراءالحركة الفكرية والثقافية ولما تحدثه من أثر عظيم علي الأطفال الذين يتعلمون القراءة ووضعهم داخل دائرة الضوء والاهتمام بهم في العزب والقرى النائية.

اقرأ أيضًا: المحافظ يُكرم بطل الشرقية لفوزه في بطولة أفريقيا لسباق الدراجات

وأشاد محافظ الشرقية بالفكرة والتي من شأنها أن تساهم في تشجيع الأطفال بمختلف ربوع مصر على التزود بالعلم والمعرفة وحب القراءة والإطلاع لبناء أفراد أسوياء يساهمون في بناء المجتمع وتقدمه.

ومن جانبه قدم محافظ الشرقية الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية للفتته الكريمه لتكريم صاحب مبادرة عربية الحواديت، خلال مؤتمر الشباب في العاصمة الإدارية الجديدة  عاصمة المستقبل والتي تعد رافدًا جديد من روافد التنمية والبناء على أرض مصرنا الحبيبة.

وقدم الأستاذ هيثم سعيد عبد ربه ابن قرية دومة التابعة لمركز ومدينة فاقوس والذي يعمل مدرساً للغة الإنجليزية صاحب فكرة عربية الحواديت، الشكر للمحافظ على إستقباله له في مكتبه اليوم وتكريمه على مبادرته الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى