أخبار الجامعة

تكريم الطلاب الفائزين في مشروعات تخرج الدفعة ٣٤ بإعلام الزقازيق

 

الطلاب الفائزين في مشروعات تخرج الدفعة ٣٤ بأعلام الزقازيق 2

كتبت | لمياء خالد

احتفلت كلية الآداب قسم الإعلام جامعة الزقازيق ،بعرض مشروعات التخرج لطلاب قسم الإعلام بشعبة الثلاث للدفعة ٣٤ من خريجي القسم وتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة.

وذلك تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق والدكتور عماد مخيمر ، عميد كلية الآداب.

وشهد الحفل عرض فيلم عن تاريخ قسم الاعلام ، وبرومو عن مشاريع شعب القسم الثلاث الاذاعة والتليفزيون والصحافه والعلاقات العامه والاعلان.

في حضور الدكتور آمين سعيد رئيس قسم الإعلام بالكلية ، والدكتور عماد عبد الرازق وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور عبده كساب وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ، والأستاذ صبري الديب الصحفي ،ونخبة من الإعلاميين البارزين والشخصيات العامة ،وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام

وجاءت الفقرة الثانية من الحفل في جو ترفيهي بالقاء بعض من الابتهالات للطالب مصطفي ، بالفرقة الأولى
إعلام .

وقصيدة شعرية من الطالبة فاطمة الزهراء ، الطالبة المثالية بالجامعة ، وفقرة غنائية للطالبة مريم أشرف الطالبة بالفرقه الأولى بقسم الإعلام وسط عدد كبير من الطلاب وأسرهم الذين حضروا لمشاركة أبناءهم التكريم .

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الجوائز على أصحاب المشروعات الفائزة والتي تم تحكيمها من قبل لجنة من الخبراء الإعلاميين في المجالات المختلفة.

الطلاب الفائزين في مشروعات تخرج الدفعة ٣٤ بأعلام الزقازيق 2
الطلاب الفائزين في مشروعات تخرج الدفعة ٣٤ بأعلام الزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى