أخبار الجامعةسلايد

تكريم الفائزين فى المتلقى القمى الثانى لكليات التمريض بجامعة الزقازيق

 

الفائزين فى المتلقى القمى الثانى لكليات التمريض بجامعة الزقازيق2

كتب | أحمد الدويري

تحت رعاية الدكتور «خالد عبد البارى» رئيس جامعة الزقازيق قام الدكتور «عبد الله عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتكريم الطلاب الفائزين فى منافسات الملتقى القمى الثانى لكليات التمريض للجامعات المصرية الذى أقيم بجامعة أسيوط .

وخلال فعاليات التكريم أشاد الدكتور «عبد الله عسكر» بطلاب كلية التمريض مشيراً إلى أنهم أصحاب الطب التنفيذى للعلاج وتقع على عاتقهم مسئولية كبيرة وهم مصدر للسعادة وأنصار للحياة مضيفا أنه حرص على حضور هذا التكريم لطلاب الكلية وتقديم التهنئة للفائزين باللقاء القمى على أمل أن يكون هناك مزيدا من المشاركات والتمثيل المشرف خلال الفترة القادمة .

ومن جانبها أعربت الدكتورة «أمل الدخاخنى» عميدة الكلية عن سعادتها بهذا الفوز مؤكدة أن الكلية تقدم دعمها المستمر لابنائها فى مختلف النواحى خاصة الانشطة الطلابية كجزء اصيل فى العملية التعليمية ولدورها فى تنمية المهارات المختلفة لدى الطلاب وخصوصا عندما تكون هذه الانشطة تحت رعاية كريمة من إدارة الجامعة حيث تساعد الطلاب على التعرف على بيئات وثقافات مختلفة . كما تقدمت بالتهنئة للطلاب الفائزين بالجوائز الأولى والثانية على مستوى الجمهورية حيث أنهم المثل الجيد الذى يحتذى به .

وأشارت الدكتورة «إيمان شكرى» وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى أن رسالة الجامعة تنبع من فلسفة التربية والتعليم التى تستمد وجودها وهدفها من عقيدتنا ودستورنا ومن ثقافة مجتمعنا الطيب وأن كلية التمريض بجامعة الزقازيق تتكفل بتقديم تعليم متميز لكل طلابها وتوفر لهم البيئة التعليمية الاّمنة وألوان النشاط الهادف لذا فليكن هدفكم الأول والأخير الحصول على المعرفة فى شتى المجالات والتنافس فيما بينكم فى التحصيل والتميز .

وفى ختام الحفل تم تكريم الطلاب الذين شاركوا فى الملتقى حيث حصل أحمد طارق أحمد عبد المقصود بالفرقة الأولى على المركز الأول فى مجال الإنشاد الدينى وأسماء صبحى محمد بالفرقة الرابعة على المركز الأول فى دورى المعلومات وخالد أحمد عبد الرحمن بالفرقة الثالثة على المركز الأول فى مجال دورى المعلومات والمركز الثانى فى تنس الطاولة ولبنى السيد عبد المجيد بالفرقة الثالثة على المركزالثانى فى الشطرنج طالبات ومحمد السيد محمد عبد العال بالفرقة الرابعة على المركزالثانى فى حفظ القران الكريم والشطرنج طلاب كما حصل علاء طارق محمود القماش بالفرقة الرابعة على المركز الثانى فى مجال البحث العلمى كما تم تكريم كريم مصطفى السيد وسعاد علاء على إبراهيم بالفرقة الرابعة ومحمد عبده الديدامونى المشرف على الفريق المشارك وبسمة عبد المجيد عدلى المعيدة بالكلية .

الفائزين فى المتلقى القمى الثانى لكليات التمريض بجامعة الزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى