أخبار الشرقيةسلايد

رفع درجة الاستعداد لتنفيذ الموجة الـ 13 من إزالة التعديات بالشرقية

 

 

الحملة المكبرة بالعاشر
الحملة المكبرة بالعاشر

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، رفع درجة الإستعداد لإزالة التعديات على أملاك الدولة  حق الشعب، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لإنطلاق الموجة الـ 13 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

أكد المحافظ على التنسيق الكامل بين الجهاز التنفيذى والقوات المسلحة وقوات الشرطة لتطبيق القانون وإسترداد حق الشعب وإسترداد أملاك الدولة من مغتصبيها وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لإستكمال إسترداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة.

اقرأ أيضًا الشرقية تستعد لتنظيم مهرجان الخيول العربية

أوضح محافظ الشرقية أن التعديات التي تستهدفها الموجة الـ 13 تضم حالات الأراضي التي إمتنعوا عن التقدم بطلبات للتقنين أو من رفضوا إستكمال الإجراءات أو رفضوا سداد الرسوم المحددة أو من يتعذر التقنين لهم لعدم توافر الشروط القانونية لهم وكذلك حالات العودة فى التعديات مرة أخرى .

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن و مديرى المديريات الخدمية ضرورة التأكد من سلامة معدات المشاركة فى إزالة التعديات المخالفة وصيانة أى معدة بها عطل قبل بداية الموجة حتى تتم الإزالات فى أسرع وقت ممكن لافتاً إنه سيتم محاسبة كل من يتخاذل أو يقصر فى تنفيذ قرارات الدولة فى أسرع وقت ممكن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى