أخبار الشرقية

تواجد أمنى وأسلاك شائكة أمام مقر فرز الدائرة الثانية بالشرقية

s1120113017419
كثفت أجهزة الأمن تواجدها أمام الساحة الشعبية مقر الفرز بالدائرة الثانية التى تضم “بلبيس –منيا القمح – مشتول السوق – وقسم أول وثانى العاشر”، ومقرها مركز شرطة بلبيس ونصبت أسلاك شائكة على بعد أمتار من المقر.

وسادت حالة من الاستياء الشديد أوساط المرشحين وأنصار حزب الحرية والعدالة بسبب مماطلة اللجنة العامة وعدم إعطاءهم ردود صريحة عن النتائج النهائية، خاصة بعد الانتهاء من الفرز والتجميع.

وأرجع الدكتور أمير بسام مرشح حزب الحرية والعدالة لـ”اليوم السابع” أن سبب تأخر إعلان النتائج النهائية بالدائرة الثانية فردى يرجع إلى أن الدائرة من أكبر الدوائر الانتخابية على مستوى الجمهورية ما يمثل عبئا كبيرا على اللجنة المشرفة.

وفى سياق متصل تم انقطاع التيار الكهربائى عن السرادق المخصص للفرز لمدة دقائق بسبب قيام سيارات النقل بحمل الصناديق الفارغة من السرادق، ومازالت اللجنة العامة المشرفة على الفرز بالدائرة الثانية تقوم بتجميع الكشوف النهائية.

أظهرت المؤشرات النهائية تصدر مرشح الحرية والعدالة أمير بسام لمقعد الفئات فردى ويليه إبراهيم حجازى، وعلى مقعد العمال يتوقع الإعادة بين مرشح الحرية والعدالة محمد عبد الرءوف غيث وصلاح زغلول مرشح حزب النور السلفى.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى