منوعات

توقعات برج العقرب 2019 ماغي فرح بالتفصيل ..سيتغير مصيرك بصورة جذرية

برج العقرب 2019 ماغي فرح بالتفصيل

كتبت | فاطمة حسين

سنة 2019 عزيزي مولود برج العقرب هي سنة مهمة جدًا بالنسبة لك ويمكن أن تُغيّر مصيرك بصورة جذرية فتعتبر تلك السنة بمثابة مُفترق طرق.

ولكن ستتحرر فيها من التقاليد لتنطلق نحو الإبتكار وستنتصر فيها على قلق أصابك في بداية السنة وتغمرك روح المجازفة والمغامرة.

ستواجه عزيزي تحديات ومنافسات كبيرة ولكن بإرادتك القوية ستخترق بعض المحكمات وتكسر بعض التقاليد لتغمرك روح الإبتكار ستواجه في بداية السنة صعوبات بسبب طوي صفحة قديمة خاصةً إذا مررت بإزمة مهنية أو شخصية في نهاية عام 2018.

 توقعات برج العقرب 2019 في الوضع المالي والمهني 2019

سنبشرك عزيزي مولود برج العقرب أنك ستمر بوضع مالي مُبشر في بعض الأرباح المالية والإستثمارات الناجحة ستحصل على عقد مهم في هذه السنة يدفعك إلى التفكير الجاد والعميق تجاهه.

ولكن يمكن أن تتشت قراراتك وتكون المسيرة في هذه الحالة صعبة وستمر بفترة إرتباك وفوضى ويمكن أن تمر ببعض الضغوطات في شهر مارس ويحدث تغيير في عملك او محيطك الإجتماعي أو في حياتك الزوجية ويمكن ان يكون لك نزاع مع سلطة قوية أو مع مراجع نافذة او حتى مع دولة اجنبية تلعب دور بتغيير معين.

وستدرك عزيزي مولود العقرب أن مرحلة من حياتك ستنتهي وستبدأ مرحلة جديدة فأنت كما قلنا سابقًا على مفترق طرق وسيحدث تغيير مفاجيء لك في فصل الصيف تحديدًا

توقعات برج العقرب 2019 في الحياة العاطفية

يمكن عزيزي برج العقرب أن تتأثر حياتك العاطفية ببعض الصعوبات سواء بتسوية حياتك الزوجية فستمر بوضع زوجي متأزم أو تضطر لحل مشكلة أو لمواجهة بعض الحقائق بمرارة ولكن ستحظى بدعم مالي وقضائي وإداري في هذه السنة.

ولكن تذكر جيدًا أن هذه التوقعات مجرد كلمات فقط، وعليك أن تجتهد بكل صورة ممكنة لتحقق كل أهدافك ويكون عام مميز بفضل اجتهادك.

زر الذهاب إلى الأعلى