علوم و تكنولوجيا

تويتر تطلق ميزة جديدة لإعلانات الفيديو

SAN FRANCISCO, CA - OCTOBER 25: A sign is posted outside of the Twitter headquarters on October 25, 2013 in San Francisco, California. Twitter announced that it has set a price range for its initial public offering between $17 and $20 per share and hopes to sell 70 million shares. (Photo by Justin Sullivan/Getty Images)

 

أعلنت تويتر عن إطلاق ميزة جديدة لإعلانات الفيديو لجذب مزيد من المعلنين، وذلك في مسعى جديد منها لإيجاد طرق تُدرّ عليها الكثير من العائدات مع تراجع معدل نمو المستخدمين.

وأوضحت الشركة في منشور لها على مدونتها أن ميزة الإعلانات الجديدة، التي أطلقت عليها اسم «العرض الأول» First View، تعرض إعلانات الفيديو على مدار 42 ساعة أعلى الخط الزمني عندما يفتح المستخدم تطبيق أو الموقع الإلكتروني للخدمة، وذلك لمرة واحدة فقط، وليس في كل مرة يفتح فيها التطبيق.

وتستهدف الميزة الجديدة معلني العلامات التجارية الكبيرة الذين يريدون الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين، والذين تَعِدهم الشركة بأن إعلانات الفيديو خاصتهم ستكون واحدة من أوائل الأشياء التي سيراها مستخدمو الخدمة.

يُذكر أن هذه الميزة تأتي قبل يوم واحد فقط من إعلان تويتر عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2015.

وتقدم تويتر إعلانات الفيديو هذه بطريقة جديدة، فبدلًا من فرض رسوم على المعلنين بحسب عدد مرات العرض، ستُباع الإعلانات وفق معدل ثابت، وستزود الشركة المعلنين بهدف أو حجم متوقع للجمهور الذي ستصله.

ويُذكر أيضًا أن هذه الميزة متاحة في مبدئيًا وتدريجيًا لعملاء تويتر في الولايات المتحدة فقط، وخلال الأشهر المقبلة هناك خطة لطرح الميزة عالميًا.

First viewgraphic 4

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى