أخبار الشرقية

ثورة غضب في الشرقية بسبب حرمان الجمهور من حضور المباراة المصيرية أمام البنك الأهلي

ثورة غضب في الشرقية بسبب حرمان الجمهور من حضور المباراة المصيرية أمام البنك الأهلي

كتب | شادي زعبل

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب لدي جماهير نادي الشرقية الرياضي وذلك بعد خطاب من اتحاد كرة القدم بتحديد 15 فرد فقط من مجلس إدارة الفريق لحضور المباراة المصيرية أمام البنك الأهلي.

الخطاب الذي يعد مخالفاً للائحة اتحاد كرة القدم المصري التي تنص علي حضور 150 فرد من جماهير الفريق صاحب الأرض و 25 فرد من الفريق الضيف من لائحة حاضري مباريات دوري القسم الثاني بعد منع الجماهير من دخول المباريات .

عبر رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الدكتور مجدي عزت عن غضبه من الخطاب في بوست نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: «بماذا نفسر ؟ فاكس مفاجيء من المدير التنفيذي لاتحاد الكره المصري ونائب الشرقية يحرم جماهير ناديها من حضور مباراة البنك الأهلي الإثنين 16 أبريل وقصرها علي عدد لا يتجاوز 15 عضو ، الغريب أن يشير منطوق الفاكس إلى أن مسببات إرساله ترجع إلى تعليمات أمنية»،

واستكمل مجدي عزت: «هل هو ملعوب من وراء ظهر نائب الشرقية أم لعب بالنار وسكب لسولار علي نار حماس جماهيري من الممكن أن يتحول إلى غضب قد يدخلنا في دائرة لا يحمد عقباها؟ الشرقية ظلمت طوال موسمين باللعب خرج الأرض دون عن جميع الفرق ومن أسابيع قليلة فقط يؤدي فريق الشرقية مبارياته علي أرضه دون أدني ملحوظة توحي بخروج عن الأمن والغريب أن جهات الأمن ومديريته بالشرقية لم تخاطب النادي بشيء».

ثورة غضب في الشرقية بسبب حرمان الجمهور من حضور المباراة المصيرية أمام البنك الأهلي

 
وعبر إبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الشرقية عن الغليان الذي وصل إليه جماهير النادي بـ: «شوفوا العار والظلم وصل لايه لك الله يا شرقية وبأعلى صوت و إن شاء الله الشرقية مش هتنزل إحنا تعبنا كتير لاعبين وجهاز فنى وجمهور مخلص مش ناسي فرقته بره وجوه و مشرفين ومجلس إدارة بقيادة الدكتور مجدى عزت وربنا لا يضيع أجر من أحسن عملا» .

ثورة غضب في الشرقية بسبب حرمان الجمهور من حضور المباراة المصيرية أمام البنك الأهلي (2)

نص خطاب اتحاد الكرة لنادي الشرقية

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم خطاباً لنادي الشرقية الرياضي يطالب فيه بأسماء أعضاء مجلس الإدارة الذين سيحضرون مباراة البنك الأهلي والمقرر إقامتها في الإثنين القادم .

وشدد اتحاد الكرة أن الكشف ينبغي أن لا يزيد عن 15 فرد من مجلس الإدارة والإدارات التنفيذية بنادي الشرقية على أن يتم إرساله قبل المباراة بوقت كافي .

الكرة يطالب نادي الشرقية بأسماء الحاضرين بمبارة البنك الأهلي

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى