توك شو

جابر القرموطي: «مش لاقي وظيفة في مجال الإعلام»

 

القرموطي

 

قال الإعلامي جابر القرموطي، إنه كان متمسك بالعمل في قناة “ON TV”، قبل بيعها وتغيير اسمها لـ”ON E”، لكنه تركها لأسباب لا يعلمها، مضيفًا: “كنت ماسك في القناة دي بشدة زي محمد أبو سويلم في فيلم الأرض، وحياتي اتهدت بعدها”.

وأضاف القرموطي، خلال حواره في برنامج “بتوقيت مصر”، المذاع عبر قناة “BBC”، أن إدارة القناة بعد بيعها أبلغوه أنهم غير راضين عن البرنامج وطريقة تقديمه، كما أبلغوه بتخفيض المرتب الخاص به بشكل كبير للغاية، مستطردًا: “أنا قولتلهم ساعتها سلام عليكو”.

وأشار الإعلامي إلى أن نجيب ساويرس حينما كان رئيسا لقناة “أون تي في”، كان يرفضه كمذيع، مضيفًا: “كان رافضني كمذيع وقال لألبرت شفيق رئيس القناة وقتها أنا أعرفه من زمان مينفعش يبقى مذيع، ولكن شفيق أعطاني الفرصة ونجحت فيها”.

وأوضح القرموطي أنه كتب مقال ساخر حول “البحث عن فرصة عمل في مجال الإعلام لشخص يبلغ من العمر 53 عاما”، مؤكدًا أن كل فرص العمل على الشاشات أغلقت أمامه، وحاول التقدم في أكثر من قناة ولم يجدها متاحة أو يتم رفضه، ولم يجد وظيفة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى