أخبار الجامعة

جامعة الأزهر بالزقازيق تكرم القوات المسلحة بحضور مستشار رئيس الجمهورية

 

ازهر

 

كتب | أحمد الدويري

عقد كلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر بالزقازيق ندوة حول تعليم الكبار ودور القوات المسلحة من خلال برامج التربية العسكرية، وفي إطار العمل التكاملي بين جامعة الأزهر ومؤسسات المجتمع المختلفة .

بحضور الدكتور «أسامة الأزهري»  عضو هيئة التدريس بالكلية وعضو الهيئة الإستشارية لرئيس الجمهورية،  الدكتور «محمد عبد الرحيم البيومي» عميد كلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق ، العقيد «محمد عبد الغني هاشم»  نائب المستشار العسكري لمحافظة الشرقية، العقيد أركان حرب «هاني عبد الوهاب»  قائد قوات التأمين لمحافظة الشرقية، الدكتور «صابر عبد الدايم» العميد السابق لكلية اللغة العربية،الدكتور « محمد عبد الحميد»  ممثل هيئة تعليم الكبار.

وقد تحدث الحضور أهمية التعليم وتعليم الكبار كأمر حث عليه الإسلام وأنه أحد السبل لتقدم الوطن ورقيه، وأن الوطن من حيث مفهومه الذي يرسخ في الإنسان كل معاني الإنتماء والحفاظ على ترابه وذلك بتتبع معناه في الأدبيات المختلفة من تاريخ وأدب ولغة وفكر كما أكد على دور المؤسسة العسكرية الحيوي في المحافظة على الوطن ومقدراته.

وقام عميد الكلية ومستشار رئيس الجمهورية بتكريم قيادات المسلحة على دورهم الرائد في محافظة الشرقية.

 

ازهر 3
أزهر 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى