أخبار الجامعةأخبار الشرقية

جامعة الزقازيق تكرم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس

جامعة الزقازيق

ام الدكتورأحمد الرفاعى بهجت العزيزى القائم بأعمال رئيس الجامعة يرافقه الدكتور حامد محمود القنواتى رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وتم تكريم الحاصلين على أكثر من 95 % فى الشهادة الابتدائية، وعددهم 36 طالبا وطالبة . وفى الشهادة الإعدادية جرى تكريم40 طالبا وطالبة . وفى الشهادة الثانوية 4 طلاب .
ومن الحاصلين على البكالوريوس تم تكريم طالب واحد، هو الخريج بلال أحمد محمد السيد عمر كلية الزراعة، و الحاصل علي درجة امتياز مع مرتبة الشرف.
كما تم تكريم أستاذ من الحاصلين على جائزة الجامعة التقديرية، وهو الدكتور محمد عبد السميع عنانى استاذ الإحصاء بكلية التجارة .
وأقيم حفل التكريم على حمام السباحة باستاد الجامعة، وحضره لفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس وأبنائهم.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. استغاثة موجهة إلى سيادة رئيس الوزراء وزير التعليم العالي والمجلس الأعلى للقوات المسلحة…..
    ألسنا أولى في التعيين بالجامعات من أ/ أماني عبد المحسن عيسى المدرسة المساعدة بقسم أصول التربية كلية التربية جامعة الزقازيق التي مازالت مدرسة مساعدة حتى الآن منذ حصولها على درجة الماجستير بتاريخ 24/5/1989م، أي منذ 22 عامًا، ولم تحصل على الدكتوراه بعد، ولم يتم تحويلها لوظيفة إدارية طبقًا لقانون تنظيم الجامعات في مادته (156) التي تنص على:” ينقل المدرس المساعد إلى وظيفة أخرى إذا لم يحصل على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها خلال خمس سنوات على الأكثر منذ تعيينه مدرساً مساعداً”. والدليل على ذلك موقعين تابعين لجامعة الزقازيق وهما:
    http://misweb.zu.edu.eg/zagweb/mainar.htm
    http://www.foe.zu.edu.eg/Fond%20of%20educ.htm

زر الذهاب إلى الأعلى