أخبار العالم

جامعة القاهرة: لا زيادة فى رسوم المدن الجامعية ونتحمل زيادة التكلفة عن الطلاب

%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9 1

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة أنهت كافة استعدادتها لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد، السبت المقبل، مؤكداً على استمرار الرسوم السابقة الخاصة بالمدن الجامعية، مؤكدا أن الجامعة سوف تتحمل زيادة الأسعار عن طلاب المدن الجامعية ، حتى يتم حصر الطلاب غير القادرين وكفالتهم، إيماناً بدور الجامعة فى رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتماشياً مع سياسة الدولة فى دعم الطلاب غير القادرين.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة أنه تقرر تدشين مكتب مخصص بالمدينة الجامعية، لدراسة أحوال الطلاب غير القادرين ومساعدتهم، وفقاً لضوابط تضمن العدالة الإجتماعية، موضحاً أن من تثبت عدم قدرته على دفع المصروفات ستتكفل الجامعة به، وسيتم دراسة كل حالة علي حدا بناءً علي ظروفها الاجتماعية .

وأكد الخشت أن الجامعة لن تخذل طلابها، مشيراً إلي أن المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد، بعد انتهاء أعمال الصيانة وتوفير التجهيزات الخاصة بالإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى