أخبار الرياضة

جروس يطالب بالتعاقد مع لاعب بيراميدز

 

 

يختتم اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الثلاثاء المقبل فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بملعب برج العرب، على أن يسافر الفريق غداً إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق.

وطالب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، من اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة التركيز والالتزام نظراً لأن الفريق يستعد لمباراتين مهمتين أمام الإنتاج الحربى وبعده الاتحاد السكندرى ببطولة زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) ضمن دور الـ16 والمقررة يوم 27 أكتوبر الجارى مؤكداً لهم أن المباريات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، لأنها مباريات كئوس، سواء مباراة الإنتاج، أو الذهاب والإياب أمام زعيم الثغر السكندرى الذى أقصى الترجى التونسى فى أقوى مفاجآت دور الـ32.

وعلى جانب آخر، حذر أمير عزمى مجاهد، وأيمن عبدالعزيز مدربا الفريق لاعبى النادى من الحديث عن أى عروض خلال الفترة الحالية وإغلاق هذا الملف بشكل نهائى، والتركيز فى الدورى والكأس والبطولة العربية والسوبر المصرى السعودى، وأكد مجاهد، وعبدالعزيز للاعبين أن الحديث عن العروض يكون خلال انتقالات يناير الشتوية وقبل ذلك لن يتم الحديث عن أى عرض، نظراً لارتباط الفريق بالكثير من المباريات حالياً.

وفى شأن مختلف، أبدى السويسرى جروس إعجابه بقدرات أحمد أيمن منصور ناشئ الفريق السابق، والذى رحل للانضمام لصفوف المصرى البورسعيدى، ثم انتقل هذا الموسم لبيراميدز، مطالباً بضرورة التعاقد معه بعد مشاهدة العديد من المباريات له ووضعه تحت المراقبة من خلال أحد معاونيه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عقد المدير الفنى للزمالك جلسة مع أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق ومنحه الثقة بعدما لاحظ أن اللاعب غاضب بسبب عدم مشاركته فى المباريات، وأكد جروس لحفنى أنه لم يظلمه نهائياً وعدم مشاركته كانت لأسباب فنية، وحسب المنافسين، مشيراً خلال الجلسة إلى أن مشاركته فى مباراة منية سمنود الماضية كان نقطة تحول كبيرة، وأنه أسهم فى الفوز رغم مشاركته لوقت قصير.

يذكر أن حفنى شارك هذا الموسم مع الزمالك فى مباراتين فقط، الأولى أمام بتروجت لمدة 45 دقيقة، والثانية كانت أمام منية سمنود.

ومن جهة أخرى، يرفض الجهاز الفنى للفريق التعاقد مع لاعبين من دورى المظاليم وشدد على أن الصفقات التى سيتم التعاقد معها ستكون سوبر وتمتلك خبرات، وبرر ذلك بأن الفريق لن يكون حقل تجارب للاعبين لم يمتلكوا خبرات الدورى الممتاز ولكنه رحب بأن يتم التعاقد مع صفقات من الشباب، ويتم قيدهم مع الناشئين، ولا توجد لديه مشكلة فى ذلك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى