أخبار الرياضة

جروس يعلق إخفاق أوباما في لقاء القمة على حذاء كريستيانو رونالدو

 

251

 

 

حالة من الغضب الشديد سيطرت علي يوسف أوباما لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد تعرضه لانتقادات عنيفة من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض بسبب ارتدائه حذاء جديد خلال لقاء القمة 117 أمام الأهلي، حيث أكد جروس ان هذا الحذاء أثر على أدائه خلال اللقاء حيث لم يقدم أوباما اي مردود إيجابي لفريقه طوال ال 90 دقيقة مما منح الأهلي سيطرة وسط الملعب .

كان أوباما قد قام يا بارتداء حذاء مدون عليه CR7 وهو احدي المنتجات الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفنتوس الإيطالي .

أوباما برر الجهاز الفني ارتدائه الحذاء الجديد ليساعده علي اللعب وسط الامطار في ظل حالة الملعب السيئة التي كانت حائل أمام ظهور أي لاعب بمستواه الفني المعهود عنه وهو ما جعل جميع اللاعبين يتعرضون لانتقادات كبيرة وتم وصف القمة بالسلبية في الأداء والنتيجة .

جروس حذر جميع اللاعبين من ارتداء حذاء جديد دون علم الجهاز الفني والطبي من أجل تهيئة الظروف المناسبة ومعرفة الآثار السلبية للماركة الجديدة التي سوف يرتديها اللاعب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى