غرائب وطرائف

جماهير الأهلي تعرض عبدالله السعيد للبيع على «أوليكس»

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF

هاجم عدد من جماهير النادي الأهلي، صانع ألعاب الفريق، عبدالله السعيد، الذي جدد عقده لموسمين مع الفريق، الثلاثاء، بطريقة مبتكرة، حيث طرحوه للبيع على «أوليكس» بمبلغ مفاجئ.

«باي باي يا بودي»

Image may contain: text

وسخرت الجماهير من اللاعب وعرضوه للبيع، كما عرضه الأهلي للبيع أو الإعارة عقب تجديد عقده، ولكن بطريقتهم المختلفة، حيث عرضته الجماهير على موقع «أوليكس»، وكتبت على الإعلان، الذي تم نشره يوم الأربعاء، « لاعيب كورة للبيع».

ولم تكتفي الجماهير بهذا القدر من السخرية، بل نشرت صورة اللاعب مرتدي «تي شيرت» رمادي اللون، وفي يده الموبايل، وحددت قيمته المالية بـ 800 جنيه.

وعرضت الجماهير، التى قامت بإنشاء هذا الإعلان، «السعيد» للبيع في باب الشقق والعقارات، وكتبت عن مواصفات اللاعب بأنه: «أهم مميزاته البطئ الشديد، كبير في السن، لا يصلح أن يرتدي تي شيرت نادي بحجم الأهلي، الفلوس رقم واحد في حياته، شطب كورة، باي باي يا بودي».

مطالب بعدم دخوله النادي الأهلي مجددًا

Image may contain: 1 person, text

وخصص الموقع رقم إعلان بيع صانع ألعاب النادي الأهلي، على النحو التالي، «تم إضافة الإعلان 14 مارس 2018، رقم: 129210576».

وجاء هذا الهجوم على لاعب النادي الأهلي نتيجة ما أثير عن توقيعه على عدد من عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء، وحصوله على مقدم التعاقد، الأمر الذي جعل الجماهير تفسر بأن اللاعب لا ينتمي إلى الشياطين الحمر، ولا يحب ويعشق الفانلة الحمراء كما قال في الفيديو الخاص به، الذي سجله عقب تجديده.

واتهمت الجماهير اللاعب بأنه «عاشق للفلوس، ولا يحترم ولا يقدر حجم جماهير النادي الأهلي»، فيما قالت الجماهير إنها «صانعة نجوميته داخل الفريق، خاصة بعد أن ظهر خلال مواسمه الأولي داخل القلعة الحمراء بشكل متوسط، لا يليق باسم النادي الأهلي.

وتلقى الإعلان عدد من التعليقات التى حملت نغمة السخرية أيضًا من اللاعب، والتى أجمع فيها المعلقين على الإعلان، فيما طالبوا برحيل «السعيد» من القلعة الحمراء وعدم دخولة النادي مرة أخرى، مثله مثل عصام الحضري، الذي هرب للاحتراف، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذان رحلا للقلعة البيضاء بعد انتهاء عقدهما داخل النادي الأهلي.

Image may contain: 1 person, text

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى