أخبار الشرقية

جمعية «من أجل مصر» توّزع الأدوات المدرسية على 150 أسرة يتيمة ببلبيس

2جمعية «من أجل مصر» توّزع الأدوات المدرسية على 150 أسرة يتيمة ببلبيس

كتب | محمد عسله

في إطار التكافل الاجتماعي والتحام فئات الشعب المختلفة ، أقامت جمعية «من أجل مصر» ببلبيس وتحت رعاية المنسق العام بها رجل الاعمال محمد علوان البطريق حفل خيري للايتام لتقديم الهدايا العينية لهم والخاصة باستقبال العام الدراسي .

وقبل بدء الدراسة وفرت الجمعية الأدوات المكتبية والأحذية الرياضية التي تساهم في التقليل من النفقات الملقاة على عاتق كل أسرة في بداية كل عام دراسي  وخاصة بعد مرور اكثر من مناسبة علي الاسرة المصرية  منها عيد الاضحي مما تسبب في عبء على كاهل الاسرة المصرية التي توفر احتياجاتها بالكاد.

وخلال الحفل الخيري تم توزيع تلك الأدوات على 150 اسرة للايتام ممن لديهم اطفال بالمدارس ،وذلك بحضور أحمد شاهين مستشار مجلس الشعب السابق ، رئيس الاتحاد المصري لمكافحة الإدمان ، رئيس مجلس الامناء ، كذلك محمد قبطان الامين العام لحزب المؤتمر ، عارف عبد المجيد رئيس مدينة بلبيس وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة ورجال الاعمال ، اختارت الجمعية لهذا اليوم اسم الوفاء والنصر.

يقول محمد البطريق منسق عام الجمعية أن هذا اليوم هو يوم لتكريم اليتيم واعترافًا منا بحقه في أن ينال من المجتمع  ما يستحقه مثله كأي شخص عادي التي يستحقه.

وفي هذا الأطار اكدت الأسر المشاركة ان ارتفاع نفقات الادوات المكتبية جعلنا نشتري الضروري وربما الاقل للوفاء بباقي الالتزامات وهذة الهدايا سيكون لها أكبر الاثر في إنقاذ ميزانية الاسرة المدرسية.

«من أجل مصر» توّزع الأدوات المدرسية على 150 أسرة يتيمة ببلبيس

«من أجل مصر» توّزع الأدوات المدرسية على 150 أسرة يتيمة ببلبيس

زر الذهاب إلى الأعلى