أخبار الرياضة

جمهور الشرقية يدعو متعب للاعب في صفوف الفريق الشرقاوي‏

جمهور الشرقية يدعو متعب للاعب في صفوف الفريق الشرقاوي‏

كتب | سامح المصري

دشن عدد من جمهور فريق الشرقية لكرة القدم، دعوة تحت عنوان «متعب في الشرقية» وذلك لدعوة المهاجم عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، للانضمام إلى فريق الشرقية لتدعيم صفوف الفريق بعد الصعود إلى الدوري الممتاز بعد غياب 16 عام عن دوري الاضواء والشهرة .

وقالت الجماهير أن ” متعب” الذي يعد من أبناء مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية عليه أن يقدم المساندة والدعم للفريق الشرقاوي صاحب الجماهيرية الكبيرة، والتى تعشق وتقدر مهاجم مصر وصاحب الفرحة في النادي الأهلي .

واوضح البعض أن متعب هذه الفترة لم يشارك بشكل اساسي مع الفريق الأحمر، وهذا من الممكن أن يتيح لإدارة النادي الاهلي إعارة متعب لمدة عام للاعب مع الشرقية، وطبقًا لتوقعات الجمهور أن متعب إذا لعب بين صفوف الشرقية سيكون له دور اساسي فى تقدم الشرقية ، ومن الممكن ان يصبح هو هداف الدوري الموسم القادم، وسيدعم متعب فريق بلده التي تسعى إلى المشاركة المشرفة في دورى الكبار الموسم القادم .

هذا وقد انتقد فريق أخر من الجمهور هذه الدعوة، موضح أن متعب يعد من أبناء النادي الأهلي ورغم ترجع مستوى” متعب المرعب ” هذه الفترة، إلا أن الأهلي لم يستغنى عن خدمات متعب الموسم القادم، وان هذا الحلم صعب المنال .

زر الذهاب إلى الأعلى