أخبار الشرقيةسلايد

جنازة عسكرية لشهيد الواجب المجند «محمد ماجد سليمان» في الزقازيق

عسكرية لشهيد الواجب المجند 3

كتب | أحمد الدويري

أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لاستشهاد المجند «محمد ماجد سليمان» ابن قرية الطاهرة التابعة لرئاسة مركز الزقازيق، والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني بشمال سيناء.

كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني.

مؤكداً على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وكان محافظ الشرقية قد أناب اللواء دكتور «حسين الجندي» السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ «حامد هبيلة» السكرتير العام المساعد والعقيد «رضا الحسيني» المستشار العسكري للمحافظة بحضور الجنازة العسكرية و الشعبية المهيبة لشهيد الواجب و الوطن وتشييع جثمان الشهيد بمسقط رأسه بقرية الطاهرة بمركز الزقازيق وتقديم واجب العزاء و المواساة لأسرته ، مؤكداً اننا لن ننسى شهداء الواجب و الوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه و إستقراره .

 

 

عسكرية لشهيد الواجب المجند 1
عسكرية لشهيد الواجب المجند 5
عسكرية لشهيد الواجب المجند 4

عسكرية لشهيد الواجب المجند 3

 

إقرأ أيضًا:

استشهاد المجند محمد ماجد من الزقازيق في هجوم إرهابي بالعريش

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى